عاجل

مياه الشرب تهدد الأميركيين بـ"أمراض خطيرة"    هل زودت تركيا إسرائيل بالمعلومات لصد الهجوم الإيراني ؟    الميادين: نيران من لبنان باتجاه هدف عسكري في محيط عرب عرامشة    

هبوط أسعار الذهب عالمياً وسط ترقب قرار الاحتياطي بشأن مشترياته من الأصول

2021-09-16 -- 11:00 ص

تراجعت أسعار الذهب خلال تعاملات الخميس، إذ يترقب المستثمرون إعلانًا رسميًا من جانب الاحتياطي الفيدرالي بشأن موعد بدء خفض مشترياته من الأصول إذ يعقد اجتماعه للسياسة النقدية في الأسبوع المقبل.

وذكرت "إس بي أي أسيت مانجمنت"  SPI Asset Management في مذكرة نقلتها "رويترزأن الاحتياطي الفيدرالي يرغب في خفض الإجراءات العاجلة المرتبطة بالجائحة، وأن هذا الإجراء سوف يكون له تداعيات سلبية على الذهب على المدى المتوسط.


وعلى صعيد التداولات، تراجعت العقود الآجلة للذهب تسليم ديسمبر بنحو 0.5% عند 1785.70 دولار للأوقية في تمام الساعة 09:35 صباحًا بتوقيت مكة المكرمة، كما هبط سعر التسليم الفوري للمعدن الأصفر بنسبة 0.4% عند 1786.94 دولار للأوقية.


وهبطت العقود الآجلة للفضة تسليم ديسمبر 0.8% مسجلة 23.61 دولار للأوقية.


كما تراجع سعر التسليم الفوري للبلاتين 0.5% عند 945.26 دولار للأوقية، وهبط سعر البلاديوم الفوري بنحو 0.5% مسجلاً 2001.50 دولار للأوقية.

 

وتعلن وقت لاحق اليوم بيانات طلبات إعانة البطالة الأمريكية عن الأسبوع الماضي وسط توقعات بأن تسجل 325 ألفًا، وكذلك بيانات مبيعات التجزئة عن أغسطس، وسط توقعات هبوطها 0.7%.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account