عاجل

مياه الشرب تهدد الأميركيين بـ"أمراض خطيرة"    هل زودت تركيا إسرائيل بالمعلومات لصد الهجوم الإيراني ؟    الميادين: نيران من لبنان باتجاه هدف عسكري في محيط عرب عرامشة    

مخيم للاجئين.. مُدمن يُقطّع زوجته ويخفي أوصالها في برميل ملأه بالإسمنت

2021-08-26 -- 07:15 ص

عثر في مخيم للاجئين قرب مدينة إدلب شمال غربي سورية على جثة مقطعة ومخبأة في برميل جرى سكب مادة الاسمنت فيه لإخفاء الأوصال، والتي قالت مواقع انها تعود لامرأة تعمل ممرضة، وتعرضت للقتل على يد زوجها المدمن قبل أِشهر.

قالت مصادر إعلامية معارضة ان المرأة قتلها زوجها المدعو "ب - ع" قبل نحو أربعة أشهر، وقطع جثتها ودفنها داخل برميل وسكب فوق الجثة اسمنت لكي لا يكتشف أحداً الجريمة التي ارتكبها.

وأضافت المصادر أن أهل الزوجة قدموا شكوى لـ"هيئة تحرير الشام" (جبهة النصرة سابقا) بعد فقدان ابنتهم قبل أربعة أشهر، وعلى اثر ذلك استدعت الهيئة "الزوج القاتل إلى التحقيق، وبعد تحقيق دام لأشهر اعترف بجريمته وأخبرهم بمكان الجثة".

واشارت المصادر الى أن "الزوج يتعاطى المواد المخدرة"، منوهة إلى أن الخلاف "نشب بين الزوجة والقاتل بعد أن اشترت له سيارة من نوع "سنتافي"، وبعد عدة أيام باع السيارة ليشتري الحبوب المخدرة بثمنها، بالإضافة لتعرض زوجته للضرب من قبله أكثر من مرة".

وكالات


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account