عاجل

مياه الشرب تهدد الأميركيين بـ"أمراض خطيرة"    هل زودت تركيا إسرائيل بالمعلومات لصد الهجوم الإيراني ؟    الميادين: نيران من لبنان باتجاه هدف عسكري في محيط عرب عرامشة    

تألّقي بإطلالات منعشة باللون الأبيض من مجموعات ما قبل خريف 2021

2021-08-12 -- 13:00 م

لفتتنا في مجموعات ما قبل خريف 2021 التي قدّمتها الدور العالمية الكبرى، سيطرة اللون الأبيض على معظم الأزياء، وكأن المصمّمين أرادوا أن يدخلوا إلى إطلالاتك في هذا الموسم الانتقالي ذات الأجواء المتقلّبة لمسة من الانتعاش والنقاء من خلال هذه الدرجة الناصعة.  وفي جولة على أبرز ما حفلت به عروض ما قبل خريف 2021، اخترنا لك هذه الباقة من الملابس لتختاري منها الأنسب لإطلالتك.

 

 إميليو بوتشيEmilio Pucci

Emilio Pucci

إذا كنت صاحبة ذوق كلاسيكي أنيق، فإن هذا المعطف الذي قدّمتها  إميليو بوتشي سيشكّل قطعة فريدة في خزانتك. يمكنك أن ترتديه وحده على شكل فستان، أو فوق فستان قصير وناعم. كما بإمكانك أن تذهبي إلى النمط السبور-شيك من خلال تنسيق هذا المعطف مع إطلالة من الدنيم.

أديم Adeam

 

Adeam

 

فستان أبيض بتصميم بسيط وناعم هو قطعة تحتاجين إليها في كل المواسم. وانطلاقاً من هذه الحاجة، قدّمت علامة أدم ليب فستاناً بأكمام مزيّنة بالأزرار مع فتحة ناعمة عند الكتفين وفتحة عند الساق، يناسب مختلف مشاويرك المسائية منها والنهارية. كما بإمكانك أن تختاريه لإطلالتك في العمل إذ أن تصميمه البسيط والأنيق يناسب أجواء المكتب والإطلالات الرسمية.

 

بدورها قدّمت علامة أديمإطلالة شبابية مميّزة مؤلفة من تنورة وتوب مرفقة بسترة صوفية ناعمة.  تأتي التنورة بتصميم ملفوف ومعقودة عند الجانب، أما التوب فهي عبارة عن قطعتين: الأولى توب صوفية ناعمة مع حمالات، والثانية عبارة عن سترة بوليرون صوفية. هي إطلالة شبابية بامتياز، تناسب كل من تبحث عن خيارات أنثوية ناعمة.

 

ألكسندر ماكوين Alexander McQueen

 

Alexander McQueen

 

إطلالة أرستقراطية قدّمتها علامة ألكسندر ماكوين من خلال هذا الفستان ذات التصميم المميّز الذي يأتي بطول غير متساوي، ومزيّناً بقسمه العلوي بالكشاكش التي تبدأ من الكتفين وتحيط منطقة الصدر. زيّنت العلامة هذه الإطلالة بحزام مزدوج من الجلد الأسود وجزمة جلدية مسطّحة من اللون نفسه.

 

بالمان Balmain

 

Balmain

 

قدّمت علامة بالمان تنورة طويلة باللون الأبيض، بقماش شفاف ناعم . تأتي التنورة مزيّنة بالكامل بالكسرات، نسّقت معها  سترة باللونين الزهري والأبيض، وهي من القطع التي يمكنك أن ترتديها في مختلف الأوقات والمناسبات، وأن تنسّقيها مع الإكسسوارات التي تلائم المناسبة.

 


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account