عاجل

مواعيد مباريات اليوم الخميس 25-4-2024 والقنوات الناقلة    محافظ اللاذقية يلغي القرار المتعلق بتخفيض مخصصات النقل العام    الإعلام الإسرائيلي يهاجم عالم آثار مصري مشهور لهذه الأسباب ؟    

هكذا ستكون أجهزة آيفون الجديدة .. ستحتفظ الشركة هذا العام بنفس الأحجام العادية وأبعاد الشاشة

2021-08-11 -- 01:00 ص

تستعد شركة آبل لإطلاق تشكيلة جديدة من الهواتف الذكيةآيفون في الأسابيع المقبلة، حيث ستحتوي ميزات جديدة غير مسبوقة تتعلق بالكاميرا وتسجيل المقاطع المصورة.

وستتضمن الهواتف الجديدة خيار الفيديو بميزة الوضع الرأسي في الهاتف(Portrait mode)، والقدرة على تسجيل الفيديو بتنسيق عالي الجودة يسمىProRes، ونظاماً جديداً يعمل على تحسين مظهر وألوان الصور، وذلك وفقاً لمطلعين تحدثوا لموقع "بلومبيرغ".

إلى جانب تحسينات الكاميرا، ستحصل أجهزة آيفون الجديدة على تحسينات أخرى متواضعة نسبياً. ففي العام الماضي، قامت الشركة بتجديد تصميم آيفون وإضافة شبكات 5 جي اللاسلكية وتحديث أجهزة الكاميرا.

شاشة أكثر تطوراً

وستحتفظ الشركة هذا العام بنفس الأحجام العادية 5.4 بوصة و 6.1 بوصة وأبعاد شاشةPro 6.1 بوصة و6.7 بوصة، بالإضافة إلى تصميماتها.

كما، ستشمل الهواتف الجديدة شريحةA15 أسرع وأصغر، بالإضافة إلى تقنية الشاشة الجديدة التي يمكن أن تتيح معدل تحديث أسرع وبشكل أكثر سلاسة.

وستتيح ميزة تسجيل فيديوProRes الجديدة لمستخدمي آيفون التقاط مقاطع بتنسيق عالي الجودة يمنح المستخدمين مزيداً من التحكم أثناء مرحلة ما بعد الإنتاج

ميزةProRes

كذلك، ستتبع ميزةProRes إضافة لـProRAW التي أضيفت العام الماضي، وهو تنسيق ملف صور ثابت عالي الجودة يمنح المحررين المحترفين مزيداً من التحكم. كما هو الحال معProRAW ، قد يكون تسجيل فيديوProRes حصرياً لطرازاتPro الأعلى سعراً.

أما الميزة الأخرى، ستتيح للمستخدمين التحكم بشكل أفضل في مظهر الألوان والتفاصيل في صورهم.

وسيتمكن المستخدمون من الاختيار من بين عدة أنماط لتطبيقها على صورهم، بما في ذلك نمط لإظهار الألوان إما في درجة حرارة أكثر دفئاً أو برودة مع الحفاظ على اللون الأبيض محايداً.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account