عاجل

بستوريوس: ألمانيا ترسل فرقاطة إلى البحر الأحمر لتأمين الملاحة    وانغ يي: الشركاء الغربيين تأجج "الخطر النووي"    صحيفة "جيروزاليم بوست": المحكمة الجنائية تدرس اعتقال دولية لـ "نتانياهو ومسؤولين كبار آخرين" بتهمة جرائم حرب..    

مستشار الرئيس يفجر مفاجأة: دلال عبد العزيز لم تمت بكورونا

2021-08-07 -- 16:45 م

قال الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار الرئيس للشؤون الصحية، إن مصر من أوائل الدول التي تحدثت عن متلازمة ما بعد كورونا، لافتَا إلى أن هناك 29 عرضا قد يحدث للمرضى بعد التماثل للشفاء من فيروس كورونا.

وتابع مستشار الرئيس، خلال مداخلة هاتفية مع فضائية "الحدث اليوم"، مساء السبت، أن هناك بعض الحالات بعد التماثل للشفاء يحدث لها بعض الأثار السلبية في الجهازالتنفسي، مثل تليف في الجهازالتنفسي أو في الرئة على وجه التحديد، وبعض الحالات تتماثل من هذه الأأثار السلبية خلال شهر، وبعض الحالات لا تتماثل مما يؤدي إلى الفضل لتنفسي، ولذلك يتحتاج المرضى لجهاز التنفس الصناعي لنسبة كبيرة، ونسبة كبيرة قد تتوفى.

ولفت إلى أن الراحلة دلال عبد العزيز لم تمت بكورونا، ولكنها توفت بمتلازمة ما بعد كورونا، مشددًا على ضرورة تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من هذا الفيروس.

وأعلن الفنان حسن الرداد عن وفاة الفنانة دلال عبد العزيز منذ ساعات قليلة وذلك عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" حيث كتب قائلا: "والله ما قادر اكتب ولا مصدق، توفيت إلى رحمة الله تعالى حماتي وأمى الغالية الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز، أطيب خلق الله، عمرى ما شفت منك غير كل خير يا حبيبتى، ربنا يغفرلك ويرحمك ويجمعنا مع بعض في الآخرة، عايز أقولك إنك هتلاقي مفاجأة حلوة مستنياكي، هتلاقي حبيب عمرك اللي طول الوقت بتسالى عليه، هتوحشينا قوي يا أمي،ربنا يجمعنا مع بعض في الآخرة".


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account