عاجل

مياه الشرب تهدد الأميركيين بـ"أمراض خطيرة"    هل زودت تركيا إسرائيل بالمعلومات لصد الهجوم الإيراني ؟    الميادين: نيران من لبنان باتجاه هدف عسكري في محيط عرب عرامشة    

مصادر إعلامية: العثور على جثة الفنانة السورية رائفة الرز بظروف غامضة في هولندا.. هاجرت من أجل ابنها

2021-03-17 -- 09:35 ص

نشرت مصادر إعلامية اليوم أن الممثلة السورية رائفة الرز عُثر على جثتها داخل منزلها في هولندا بعد أن تم قتلها في ظروف غامضة من دون التطرق إلى ما حدث تحديداً.

وشارك الخبر الحزين نجوم سورية على رأسهم الممثلة السورية أمل عرفة فقد شاركت منشور عبر حسابها في انستغرام  جاء فيه  "يا وجع قلبي رحتي لآخر الدنيا مشان أمان إبنك..السنة الماضية اجيت ع هولندا وشفتك وشفت بيتك ومرسمك ما كنت عرفانة اننا عم نتودع.. بيتك الدافي صار مسرح جريمة!!!! الله ياخدلك حقك من اللي قتلك..كان بقيان شهرين لتجي لعندي عالشام يا اغلى البشر يا نقية يا فنانة يا أشرف الأصدقاء الله معك"

أما الممثلة لورا أبو سعد فقد شاركت تغريدة جاء فيها "وفاة الزميلة الممثلة رائفة الرز بظروف غامضة في شقتها بهولندا ، البقاء لله وكل العزاء لعائلتها ومحبيها"!

نبذة عن رائفة الرز

هي ممثلة مسرح  عُرفت فنياً باسم رائفة أحمد، وهي مِن خرّيجي المعهد العالي للفنون المسرحية عام 1991، وكانت زميلة مقاعد الدراسة لـ كل مِن "أمل عرفة، جهاد عبدو، أندريه سكاف، نضال سيجري" وغيرهم. الممثلة لم تأخذ حقها على الشاشة واكتفت بأعمال المسرح، ووصفها الممثلين بأنها عاشت فنياً بالظل.

ومن أبرز أعمالها في التلفزيون هي مسلسلات "أشياء تشبه الحب" و"مطلوب رجال" و"غزلان في غابة الذئاب"، إضافةً إلى مشاركتها في الجزء الثاني من مسلسل "أهل الراية" وكذلك الجزء الثاني من "دنيا"، أما عن هوايتها فقد اشتهرت بالرسم وقد جهزت زاوية في منزلها كمكان للرسم أو مرسم واعتادت على مشاركة العديد مِن لوحاتها على حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account