عاجل

هل زودت تركيا إسرائيل بالمعلومات لصد الهجوم الإيراني ؟    الميادين: نيران من لبنان باتجاه هدف عسكري في محيط عرب عرامشة    دبي: استئناف إجراءات السفر جزئياً في مطار دبي الدولي    

نتفلكس تنهي صفقة بـ 50 مليون دولار لفيلم آرون سوركين The Trial Of The Chicago 7

2020-07-03 -- 07:00 ص

أغلقتNetflix صفقتها العالمية الكبرى لـThe Trial Of The Chicago 7 مع المخرجAaron Sorkin بمقابل حوالي 56 مليون دولار.

كانت شركةParamount في السابق الموزع المحلي وكان من المقرر إصدار الفيلم بصورة سينمائية في مجموعة من الأسواق الدولية ولكن انتشار فيروس الكورونا دمر تلك الخطة. تم الاتفاق مع المنتجين كروس كريك.

استنادًا إلى سيناريوSorkin، الذي أخرج من قبل فيلم The Social Network الشهير، والذي يدور كيف تحول ما كان المقصود به أن يكون احتجاجًا سلميًا في المؤتمر الوطني الديمقراطي لعام 1968 إلى اشتباك عنيف مع الشرطة والحرس الوطني. واتُهم منظمو الاحتجاج – بمن فيهم آبي هوفمان، وجيري روبين، وتوم هايدن، وبوبي سيل – بالتآمر للتحريض على أعمال شغب، وكانت المحاكمة التي أعقبت ذلك واحدة من أشهرها في التاريخ الأمريكي. تدور أحداث القصة الساخنة في أواخر الستينيات، ولكنها تتحدث عن انقسام عصرنا وكيف يمكن للشباب تولي السلطة.

ومن بين الممثلين النجوم  يحيى عبد المتين الثاني، وإدي ريدماين، وساشا بارون كوهين، وجيريمي سترونج، وجوزيف جوردون ليفيت، وأليكس شارب، ومارك ريلانس، ومايكل كيتون، وفرانك لانجيلا، وجون كارول لينش.

أراد صناع الفيلم عرضه  في الوقت المناسب على أوسع نطاق ممكن من الجمهور، خاصة قبل الانتخابات الرئاسية، ولكن جعل كوفيد الإصدارات السينمائية أمر مستحيلًا.

وكالات


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account