عاجل

مياه الشرب تهدد الأميركيين بـ"أمراض خطيرة"    هل زودت تركيا إسرائيل بالمعلومات لصد الهجوم الإيراني ؟    الميادين: نيران من لبنان باتجاه هدف عسكري في محيط عرب عرامشة    

تيم حسن يغضب الجمهور بتعليقه حول قضية اغتصاب الطفل السوري!

2020-07-02 -- 06:00 ص

بدأت قضية الطفل السوري والذي تم اغتصابه من قبل 3 شباب في لبنان  بالانتشار بعد أيام صمت من قبل المشاهير ورواد السوشال ميديا.

الممثل السوري تيم حسن حاول أن يقدم دعمه من خلال المشاركة في هاشتاغ العدالة للطفل السوري، إلا أن مشاركته انقلبت ضده والسبب أنه اكتفى فقط بالتغريد من خلال الهاشتاغ من دون أن يضيف كلمة واحدة على عكس زوجته الإعلامية المصرية "وفاء الكيلاني" والتي غردت "السـكـوت عن هذه الجريمة عـــــــار والقصـاص من الــوحــوش البشرية حـــــق. العدالة للطفل السوري".

نجوم لبنان لم يبدوا ترددهم في المشاركة والمطالبة بعقاب هؤلاء الوحوش وعلى رأسهم "سيرين عبد النور، ديانا حداد، نيشان، رابعة زيات" وغيرهم من الوجوه المعروفة، أما نجوم سورية فكان من بينهم "كندا علوش، شكران مرتجى".

يذكر أن قصة الطفل السوري بدأت بمشاركة فيديو من قبل المغتصبين يوثق فعلتهم الوحشية، وبحسب المصادر الفيديو من 3 سنوات وتم مشاركته الآن بسبب خلاف وقع بينهم، وأظهر الفيديو 3 شباب ويقال أنهم في الحقيقة 7 شباب اغتصبوا الطفل على فترات متباعدة.

كما قيل أن والد أحد المغتصبين له مركز كبير في لبنان وقد ضغط على والدة الطفل التي تحمل الجنسية اللبنانية حتى لا تقدم شكوى شخصية، ويذكر أن والد الطفل الذي يحمل الجنسية السورية متوفى منذ مدة.

البوابة


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account