عاجل

مياه الشرب تهدد الأميركيين بـ"أمراض خطيرة"    هل زودت تركيا إسرائيل بالمعلومات لصد الهجوم الإيراني ؟    الميادين: نيران من لبنان باتجاه هدف عسكري في محيط عرب عرامشة    

آرسنال يستعرض عضلاته على نوريتش سيتي بفوز ساحق

2020-07-01 -- 22:30 م

حقق آرسنال فوزاً ساحقاً على ضيفه نوريتش سيتي بأربعة أهداف دون مقابل خلال المباراة التي أقيمت على ملعب الإمارات لحساب الجولة 32 من بطولة الدوري الانكليزي الممتاز.

وسيطر آرسنال على مجريات اللقاء منذ الدقيقة الأولى وصنع أكثر من فرصة سانحة للتسجيل، وجاء هدف الافتتاح بحلول الدقيقة 31 من عمر الشوط الأول عن طريق المهاجم الجابوني إيميريك أوباميانج الذي خطف الكرة من الحارس ووضعها بالشباك بكل سهولة، وبعد 4 دقائق فقط، أحرز جرانيت تشاكا الهدف الثاني للجانرز.

وواصل أصحاب الأرض التحكم في مجريات اللقاء رغم بعض المحاولات الخجولة من نوريتش سيتي مع بداية الشوط الثاني، وتمكن أوباميانج من تسجيل هدفه الشخص الثاني والثالث لفريقه عند الدقيقة 67، مستغلاً خطأ دفاعي جديد.

وأطلق سيدريك سواريس رصاصة الرحمة على الضيوف بتسجيل الهدف الرابع بحلول الدقيقة 81 عبر تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء باغتت حارس المرمى بعد أن تغيّر تجاه الكرة.

ورفع آرسنال رصيده إلى النقطة 46 وصعد إلى المركز السابع بشكل مؤقت، بينما تجمد رصيد نوريتش سيتي عند النقطة 21 وظل في المركز الأخير.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account