عاجل

قضاة العدل الدولية تصدر بالإجماع أمرا جديدا لإسرائيل    استشهاد وإصابة عدد من المدنيين والعسكريين جراء عدوان إسرائيلي على ريف حلب    القبض على سارقي الكابلات الكهربائية بين محطتي دير علي وعدرا    

برنامج مباريات الأسبوع 33 من الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

2020-06-29 -- 11:00 ص

يخوض برشلونة اختباراً مصيرياً في سعيه إلى وقف نزيف النقاط عندما يستضيف أتلتيكو مدريد الثلاثاء في افتتاح المرحلة الثالثة والثلاثين من الدوري الإسباني.

وخسر النادي الكاتالوني أربع نقاط منذ استئناف المنافسات التي توقفت لأكثر من ثلاثة أشهر بسبب فيروس كورونا المستجد، فوجد نفسه في المركز الثاني بفارق نقطتين خلف غريمه التقليدي ريال مدريد، بعدما كان متقدماً على الأخير بالفارق ذاته.

ويُدرك برشلونة أنّ إهدار أي نقطة في مواجهة أتلتيكو سيضعف بشكل كبير حظوظه في الدفاع عن لقبه للعام الثالث توالياً، خصوصاً وأنّ النادي الملكي يخوض اختباراً سهلاً نسبياً أمام خيتافي السادس والذي تراجعت نتائجه عقب استئناف المنافسات، حيث حصد أربع نقاط في خمس مباريات لم يذق فيها طعم الانتصار.

ويعاني برشلونة الأمرّين هذا الموسم، فبعدما أقال مدرب إرنستو فالفيردي مطلع العام الحالي، لم ينجح خليفته كيكي سيتيين في تحسين نتائجه بشكل ملموس، ما وضعه تحت موجة من الانتقادات.

وسيحاول أتلتيكو استغلال المعنويات المهزوزة للاعبي النادي الكاتالوني لمواصلة انتصاراته المتتالية وتأمين مشاركته في مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وهو ما أكده مدربه الأرجنتيني دييغو سيميوني بالقول: "لم نفز أبداً في كامب نو في الليغا وبالتالي سنحاول استغلال هذه الفرصة".

من جهته، يبدو ريال مرشحاً بقوة لمواصلة انتصاراته عندما يستضيف خيتافي السادس الخميس في ختام المرحلة.

وضرب ريال مدريد بقوة منذ استئناف المنافسات فحقق العلامة الكاملة في خمس مراحل، ما سمح له بانتزاع الصدارة من غريمه برشلونة، وهو يمني النفس بهدية من جاره اللدود كي يبتعد بفارق خمس نقاط ويقطع خطوة كبيرة في حصد اللقب الغائب عن خزائنه منذ موسمين.

وأضاف ريال مدريد الأحد مضيفه إسبانيول إلى لائحة ضحاياه منذ استئناف المنافسات بالفوز عليه بهدف للاعب وسطه الدولي البرازيلي كاسيميرو إثر تمريرة ساحرة من المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة.

برنامج مباريات الأسبوع 33 من الدوري الإسباني بتوقيت دمشق والقنوات الناقلة:

الثلاثاء 30 يونيو:

ريال مايوركا وسلتا فيغو عند الساعة 20:30.

ليغانيس وإشبيلية عند الساعة 20:30 على بي إن سبورت 1 و3.

برشلونة وأتلتيكو مدريد عند الساعة 23:00 على بي إن سبورت 1 و3.

الأربعاء 1 يوليو:

ديبورتيفو ألافيس وغرناطة عند الساعة 20:30.

فالنسيا وأتلتيك بلباو عند الساعة 20:30 على بي إن سبورت 3.

ريال بيتيس وفياريال عند الساعة 23:00.

بلد الوليد وليفانتي عند الساعة 23:00 على بي إن سبورت 3.

الخميس 2 يوليو:

ريال سوسييداد وإسبانيول عند الساعة 20:30.

إيبار وأوساسونا عند الساعة 20:30.

ريال مدريد وخيتافي عند الساعة 23:00 على بي إن سبورت 3.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account