عاجل

مياه الشرب تهدد الأميركيين بـ"أمراض خطيرة"    هل زودت تركيا إسرائيل بالمعلومات لصد الهجوم الإيراني ؟    الميادين: نيران من لبنان باتجاه هدف عسكري في محيط عرب عرامشة    

كأس إنكلترا ودوري الأبطال أهم لغوارديولا من تأجيل تتويج ليفربول

2020-06-25 -- 09:40 ص

سيكون سيتي أمام خيار وحيد هو الفوز على تشلسي في عقر دار الاخير، لتأخير تتويج النادي الأحمر بلقبه الأول في بطولة إنكلترا منذ العام 1990

أكد المدرب الإسباني جوسيب غوارديولا أن أولوية فريقه مانشستر سيتي في الفترة الراهنة هي كأس إنكلترا ودوري أبطال أوروبا، وليس تأخير تتويج ليفربول بلقب الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وسيكون سيتي أمام خيار وحيد هو الفوز على تشلسي  في عقر دار الاخير، لتأخير تتويج النادي الأحمر بلقبه الأول في بطولة إنكلترا منذ العام 1990.

وفي حال حقق الفريقان الفوز، سيكون ليفربول أمام فرصة جديدة للتتويج، عندما يحل ضيفا على سيتي بالذات في المرحلة 32 الأربعاء المقبل.

لكن الإسباني شدد في تصريحات الأربعاء على أن تركيزه ينصب على مسابقة كأس إنكلترا حيث يلاقي نيوكاسل في الدور ربع النهائي الأحد، ومسابقة دوري الأبطال التي ستستكمل في آب/أغسطس بعد تعليقها منذ آذار/مارس بسبب فيروس كورونا المستجد، وحيث بلغ الدور ثمن النهائي (فاز ذهابا على ريال مدريد الإسباني بنتيجة 2-1).


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account