عاجل

مياه الشرب تهدد الأميركيين بـ"أمراض خطيرة"    هل زودت تركيا إسرائيل بالمعلومات لصد الهجوم الإيراني ؟    الميادين: نيران من لبنان باتجاه هدف عسكري في محيط عرب عرامشة    

توقيف عدد من شركات الحوالات المالية عن تقديم خدمة الحوالات الداخلية

2020-06-02 -- 12:30 ظهرا

أصدرت الهيئة الناظمة للاتصالات والبريد بالتنسيق مع مصرف سورية المركزي تعميما طلبت فيه من شركات الحوالات المالية “ارسال-حافظ-فرعون-شامنا-آراك- ماس” التوقف عن تقديم خدمة الحوالات المالية الداخلية في جميع فروعها وعدم استلام أو تسليم أي حوالة اعتبارا من اليوم تحت طائلة إلغاء الترخيص الممنوح.

ووفق التعميم  طلبت الهيئة من الشركات تزويدها بكل الحوالات المرسلة والمستقبلة للأشهر الثلاثة الأخيرة لتدقيقها والتأكد من التزام الشركات بالتعليمات النافذة من كل الجهات الإشرافية.

وأوضحت الهيئة أن التعميم جاء بناء على كتاب مصرف سورية المركزي المتضمن مخالفة هذه الشركات للقرارات الناظمة لعملها وتكرار هذه المخالفات.

وبين المركزي في بيان لاحق أن طلب الهيئة الناظمة للاتصالات والبريد من بعض شركات الحوالات المالية التوقف عن تقديم خدمة الحوالات الداخلية يأتي بناء على المهام الميدانية المنفذة على شركات الحوالات المالية الداخلية بالتنسيق بين مفوضية الحكومة لدى المصارف وهيئة مكافحة غسل الأموال والضابطة العدلية.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account