عاجل

سيناتور اميركي: "طفح الكيل، لا يمكننا الاستمرار في تمويل هذه الحرب المروعة".    إصدار قرار بإلغاء تكليف المهندس قيس يوسف يوسف من وظيفة مدير عام المؤسسة العامة للصناعات الكيميائية    تكليف م. خالد_عبد العزيز علي مديراً للنقل في محافظة اللاذقية     

كريستيانو رونالدو يتدرب فى المنزل وينصح جمهوره بتقليده: "ابق نشيطا"

2020-04-01 -- 11:00 ص

شارك النجم البرتغالى كريستانو رونالدو لاعب نادي يوفنتوس الإيطالى، متابعيه يومياته فى العزل المنزلى الذى فرضه انتشار فيروس كورونا علي الجميع، وظهر فى أحدث صورة له خلال تدريبه فى المنزل مطالبا متابعيه بتقليده، معلقا :"شهيق زفير.. ابقي نشيطا".

وكان نشر الدون صورة له بصحبه أطفاله من داخل منزله في العزل الصحي، مطالباً متابعيه وجمهوره بالبقاء داخل المنزل قائلاً : "في هذه اللحظة من العالم، نحن شاكرين لكل الأشياء المهمة التي لدينا، عائلتنا وأحبائنا وصحتنا، أبقوا في المنزل لنتمكن من مساعدة جميع الأطباء والممرضين الذين يقاتلون لإنقاذ الأرواح".

ويخضع رونالدو، للحجر الصحى فى البرتغال، خلال الوقت الحالى، فى ظل تفشي فيروس كورونا، خاصة بعد إصابة ثلاثى يوفنتوس، باولو ديبالا، بليز ماتويدى ودانييلى روجانى.

جدير بالذكر أن، يوفنتوس يتصدر جدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 63 نقطة، متفوقا بفارق نقطة واحدة عن لاتسيو، صاحب الوصافة برصيد 62 نقطة، بعد مرور 26 جولة.  

تعد إيطاليا، أكثر بلدان العالم، تضررا بسبب فيروس كورونا، بعد أن وصلت حالات الوفاة بسبب هذا الفيروس إلى أكثر من 10 ألاف حالة.

ومن ناحية أخرى يواجه نادي يوفنتوس الإيطالي، خطر رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، عن السيدة العجوز نهاية الموسم الحالي.

 

ذكر موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالى، إن كريستيانو رونالدو قد يرحل عن يوفنتوس مع نهاية الموسم الحالي، لخوض تجربة جديدة في مسيرته الكروية، خلال الفترة المقبلة.

 

كان كريستيانو رونالدو قد خسر 10 ملايين يورو، بعد قرار لاعبو يوفنتوس بالاستغناء عن راتب أربعة أشهر، بسبب الأزمة الاقتصادية الذي يعاني منها يوفنتوس في الوقت الحالي، بعد تفشي وباء فيروس كورونا.

 

أكد الموقع، أن هناك 3 سيناريوهات حول مستقبل كريستيانو رونالدو مع يوفنتوس، إما أن يرحل مع نهاية الموسم الحالي بسبب سوء الأوضاع فى إيطاليا بعد تفشي كورونا بشكل كبير، أو يبقى حتى نهاية عقده مع يوفنتوس، أو يقوم بتجديد عقده لمدة ثلاث مواسم، بدلاً من موسمين فقط.

 

وانتقل كريستيانو رونالدو إلى صفوف يوفنتوس في عام 2018، قادمًا من ريال مدريد الإسباني، وينتهي عقده مع البيانكونيري في شهر يونيو عام 2022.

 

ولكن يسعى يوفنتوس إلى الإبقاء على خدمات النجم البرتغالي، في ظل الأداء القوي الذي ظهر به اللاعب، منذ انضمامه إلى صفوف السيدة العجوز.

وكالات


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account