عاجل

مخزونات النفط الأمريكية تسجل انخفاضًا هائلاً خلافًا للتوقعات    بوتين: أجهزة استخبارات بعض الدول ترتكب أعمالا إرهابية    الجهاز الأمني يعتقل نائب وزير الدفاع الروسي بتهمة تلقيه رشى    

خريطة .. الجيش السوري يتجه لحصار جبهة النصرة غربي حلب

2020-02-16 -- 12:18 ظهرا

واصلت وحدات الجيش السوري العمليات العسكرية غرب حلب وفي ريف حلب الغربي، مسيطرة على عدد من المناطق بعد معارك مع المسلحين.

واكدت مصادر ميدانية سيطرة وحدات الجيش السوري على قرى عاجل وعويجل وجمعية الأمين شمال بلدة كفرناها في ريف حلب الغربي، بعد مواجهات مع إرهابيي جبهة النصرة.

من جهتها، ذكرت "الإخبارية السورية" أن وحدات الجيش السوري سيطرت بعد ظهر امس على مناطق الحلاقيم والبحوث العلمية ومدرسة الشرطة والشيخ درويش غرب مدينة حلب، وذلك بعد مواجهات مع المسلحين.

من جهته ذكر الإعلام الحربي السوري أن وحدات الجيش سيطرت على منطقة المنصورة والراشدين 1 غرب حلب، فيما تعمل وحدات الجيش على استكمال التمشيط.

وكانت وحدات من الجـيش السوري بدأت صباح امس السبت هجوما على مواقع المسلحين في منطقة الشيخ عقيل انطلاقا ًمن مواقعها في الطامورة جنوب نبل والزهراء في ريف حلب الشمالي، وتمكنت من تكبيد المسلحين خسائر في الأرواح والعتاد.

وبحسب الخريطة ، يظهر بوضوح نية الجيش السوري في التقدم إلى ريف حلب الشمالي، وبالتالي حصار جبهة النصرة في عشرات القرى والبلدات شمال حلب وبالريف الشمالي، أبرزها (كفر حمرة، عندان، حريتان وغيرها).

يذكر أن الجيش السوري كان قد سيطر على كامل اوتوستراد حلب – دمشق، في حين باشرت الورشات الخدمية بإزالة السواتر الترابية وتنظيف الأوتوستراد بهدف وضعه بالخدمة قريبا ًللمواطنين.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account