عاجل

مواعيد مباريات اليوم الخميس 25-4-2024 والقنوات الناقلة    محافظ اللاذقية يلغي القرار المتعلق بتخفيض مخصصات النقل العام    الإعلام الإسرائيلي يهاجم عالم آثار مصري مشهور لهذه الأسباب ؟    

مسؤول: الصين ستزيد وارداتها من واشنطن وفقًا لمبادئ السوق

2020-01-19 -- 09:05 ص

أوضح مسؤول صيني، اليوم الاحد، أن الصين ستتفاوض مع الشركات الأمريكية وستزيد وارداتها من السلع والمنتجات الامريكية وفقا لمبادئ السوق، حسب ما أوردته وكالة "رويترز".

قال منغ وى، المتحدث باسم اللجنة الوطنية للتنمية والاصلاح في الصين في مؤتمر صحفي اليوم الاحد ان الولايات المتحدة لديها امدادات عالية الجودة في مجالات الطاقة والسلع المصنعة والمنتجات الزراعية والرعاية الطبية والخدمات المالية.

وستقوم الصين بزيادة مشترياتها من السلع والخدمات الأمريكية بمقدار 200 مليار دولار على مدار عامين في مقابل التراجع عن بعض التعريفات بموجب اتفاق تجاري أولي بين أكبر اقتصادين في العالم.

وقال نائب رئيس مجلس الدولة الصيني ليو خه، الذي وقع الصفقة التجارية مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في وقت سابق من هذا الأسبوع، إن الصفقة لن تؤثر على "مصالح الأطراف الثالثة"، على ما يبدو فيما يتعلق بالصفقات المبرمة مع موردين آخرين للسلع الزراعية.

صرح ليو للصحفيين، حسبما ذكرت قناةCCTV، بأن الشركات الصينية ستستورد السلع الزراعية الأمريكية حسب حاجة المستهلكين وقانون الطلب والعرض في السوق.

وكالات


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account