عاجل

مياه الشرب تهدد الأميركيين بـ"أمراض خطيرة"    هل زودت تركيا إسرائيل بالمعلومات لصد الهجوم الإيراني ؟    الميادين: نيران من لبنان باتجاه هدف عسكري في محيط عرب عرامشة    

أردوغان: ٍسأناقش مع بوتين المذكرة الروسية التركية حول سورية

2019-11-07 -- 10:00 ص

أعلن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان الخميس، نيته مناقشة تنفيذ المذكرة الروسية التركية حول سورية مع نظيره الروسي فلاديمير بوتين، مؤكداً أن بلاده ستستمر بالالتزام بالاتفاق ولن تتراجع عنه.

وقال أردوغان، خلال مؤتمر صحفي، عقده اليوم الخميس، قبيل توجهه إلى هنغاريا “سنواصل تنفيذ متطلبات الاتفاق الذي توصلنا إليه مع روسيا حول سورية، وقد أجريت ليلة أمس، اتصالاً هاتفيا بالرئيس الأميركي دونالد ترامب، وسأقوم خلال هذه الفترة بمناقشة الوضع مع بوتين”. حسب زعمه

وأضاف أردوغان “سأجد خلال زيارتي إلى الولايات المتحدة الأميركية الفرصة لمناقشة المرحلة التي توصلنا إليها في سوريا مع ترامب”.

وفي السياق، أكد مساعد الرئيس الروسي يوري أوشاكوف، وجود تنسيق مع الجانب التركي لإجراء محادثة هاتفية بين الرئيسين الروسي والتركي فلاديمير بوتين ورجب طيب أردوغان. وقال أوشاكوف الخميس “لقد طلب الجانب التركي إجراء محادثة هاتفية، نعمل الآن على تنسيق الوقت وسنرد عليهم”. وكان أردوغان قد أعلن في وقت سابق إنه سيناقش مع بوتين تنفيذ المذكرة الروسية التركية بشأن سوريا.

المصدروكالة سبوتنيك الروسية


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account