عاجل

الصحة تطلق غداً الأحد حملة اللقاح الوطنية لمتابعة الأطفال المتسربين وتعزيز اللقاح الروتيني    ارتفاع درجات الحرارة والجو بين الصحو والغائم جزئياً    مواعيد مباريات اليوم السبت 20-4-2024 والقنوات الناقلة..    

السيد نصرالله يتوّعد جيش العدو بتدمير ألويته مباشرة على الهواء: ما هي تداعيات هذا التهديد وانعكاساته على الواقع "الإسرائيلي"؟ (تقرير)

2019-08-18 -- 10:00 ص

"فرقكم ستُدمّر، ألويتكم ستُدمّر، كتائبكم ستُبدّد، دباباتكم ستُهدّم، وتحت شاشات التلفزة، تحت الكاميرات، .. أنا أعدكم مجدداً، ستحضرون بثاً مباشراً لتدمير الدبابات والفرق والألوية الإسرائيلية إذا دخلت إلى جنوب لبنان".

واضحة كانت رسالة الأمين العام لحزب الله سماحة السيد حسن نصرالله.. لا لبس فيها! هي رسالة حزم وثقة مفادها أن الهزيمة والإذلال لجيش العدو الصهيوني نتيجة حتمية في أي حرب مقبلة، ومن شأنها أن ترعب أكبر جيوش العالم، فكيف لجيشٍ ذاق طعم الهزيمة كجيش الاحتلال؟

في هذا المعرض، يقول الخبير العسكري والاستراتيجي العميد المتقاعد أمين حطيط لإذاعة النور إن العدو "الإسرائيلي" عندما يطّلع على ما ينتظره في الجنوب من تحضيرات عملانية وميدانية وإعلامية، فإنه سيزداد اختلالاً من ناحية التوازن النفسي.

ويضيف حطيط: "العدو بعد سماعه ما سمع سيكون في حال معنوية هي الأسوأ منذ قيام الكيان الغاصب، فإن التهديد الذي أطلقه السيد نصرالله بالأمس سيكون في مفاعيله شبه موازٍ لقول سماحته إن الكيان الصهيوني أوهن من بيت العنكبوت".

صدى رسالة السيد نصر الله، كما العادة، سُمع دويُّه في الداخل "الإسرائيلي"، هذا ما يؤكده الخبير في الشأن "الإسرائيلي" حسن حجازي لإذاعتنا، لافتاً إلى  أن ذلك بدا واضحاً في ردود فعل المستوطنين الصهاينة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وما ورد في صحافة العدو، حيث ظهر أن الرسالة وصلت بدقة وبشكل مؤثر جداً، لا سيما أن هؤلاء يعتبرون أن كلّ كلمة يطلقها السيد نصرالله تشكّل رسالة مدروسة تحمل مستوىً عالياً من المصداقية، وتُؤخذ على محمل الجد على أنها وقائع، وفق معادلة ردعٍ راسخة.

هي رسالة ثنائية الأبعاد، في بعدها الأول تبرز القوة التي وصلت إليها المقاومة، وفي بعدها الآخر تهديدٌ وردع لكيان العدو.. بعدٌ يفهمه العدو جيداً.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account