عاجل

مياه الشرب تهدد الأميركيين بـ"أمراض خطيرة"    هل زودت تركيا إسرائيل بالمعلومات لصد الهجوم الإيراني ؟    الميادين: نيران من لبنان باتجاه هدف عسكري في محيط عرب عرامشة    

نيكولاس كيج وأنجلينا جولي أسوأ النجوم العالميين.. ورواد مواقع التواصل بين مؤيد ومُعارض!

2019-06-11 -- 03:20 ص

صَدَمَ موقع إعلامي أمريكي رواد مواقع التواصل الاجتماعي حينما نشر قائمة بأسوأ نجوم هوليوود والتي تضمنت أسماء ممثلين عالميين عُرفوا بأعمالهم السينمائية الإبداعية.

تضمنت القائمة الممثلة الأمريكية "أنجلينا جولي"، والنجم العالمي "نيكولاس كيج"، بالإضافة إلى الحائزة على جائزة الأوسكار "جينيفر لورانس"، التي اشتهرت بشخصيتها في فيلم Hunger Game، فضلًا عن نجوم كبار أمثال "مايكل بي جوردن"، و"جون ترافولتا".

وكانت بطلة فيلم "Twilight"، كريستين ستيورات، من بين النجوم، بالإضافة إلى "غوينيث بالترو"، وغيرهم الكثير.

وأشار الموقع أن هؤلاء النجوم ليسوا جيدين في الحقيقة كما يعتقد البعض، بل في الواقع هم يدفعونك للوقوف والتساؤل حول إذا ما كانوا جيدين حقيقةً.

وانهالت التعليقات المؤيد والمعارضة، فدافع الكثيرون عن نجومهم المفضلين، فكتب أحدهم: "أنا هنا لأخبرك بأنك مخطئ بشأن نيكولاس كيج"، وعلَّق آخر "أتفق  معك حول رأيك بكل نجم، لكن أخالفك الرأي بشان نيكولاس كيج.. أعطه سيناريو جيد كي يبدع.. امنحه سيناريو سيء، فسيبدو سيئًا ببراعة لكن بطريقة رائعة."

من جهة أخرى، كتب أحد المستخدمين: "اتفق تماما! أعتقد أننا نخلط أحيانًا بين عبارة "مثير مع نطاق محدود" بـ"شخص عميق يتمتع بفهم رائع للنفسية البشرية"".

وكالات


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account