عاجل

الصحة تطلق غداً الأحد حملة اللقاح الوطنية لمتابعة الأطفال المتسربين وتعزيز اللقاح الروتيني    ارتفاع درجات الحرارة والجو بين الصحو والغائم جزئياً    مواعيد مباريات اليوم السبت 20-4-2024 والقنوات الناقلة..    

وزارة السياحة .. بمناسبة عيد الفطر المبارك وبداية العطلة الصيفية مهرجان (صيف المرح) في السويداء

2019-06-09 -- 17:00 م

بمناسبة عيد الفطر المبارك وبداية العطلة الصيفية أقامت مديرية سياحة محافظة السويداء مهرجان "صيف المرح" بالتعاون مع مؤسسة "fun factory" لألعاب الأطفال والشباب في فندق ومطعم الزين بالاس ثالث أيام عيد الفطر بحضور جماهيري لافت فاق 500 طفل وشاب وذويهم ومجموعة من أطفال الروضات الخاصة.

تضمن المهرجان فقرات غنائية وتمثيلية قدمتها مجموعة من الفرق الفنية الشابة ولوحات إيقاعية تخللتها ألعاب ومسابقات متميزة بمشاركة مجموعة من الدمى المتحركة بالإضافة إلى لوحات تراثية لفرقة شهرزاد للفنون الشعبية كما قدم كل من نجمي برنامج " the voice kids" "غنى أبو حمدان" و"عبد الرحيم الحلبي" مجموعة من الأغنيات التي تفاعل معها الحضور وشاركهم الغناء والرقص ليختتم المهرجان بأغنية وطنية مشتركة لنجمي الحفل.

حضر الفعالية مدير سياحة السويداء يعرب العربيد وعضو المكتب التنفيذي لقطاع السياحة وائل المحيثاوي ومجموعة من الفعاليات الاجتماعية بالإضافة إلى الجهات الداعمة لهذا المهرجان.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account