عاجل

الصحة تطلق غداً الأحد حملة اللقاح الوطنية لمتابعة الأطفال المتسربين وتعزيز اللقاح الروتيني    ارتفاع درجات الحرارة والجو بين الصحو والغائم جزئياً    مواعيد مباريات اليوم السبت 20-4-2024 والقنوات الناقلة..    

خاص وبالفيديو- هذا السؤال يفقد دانييلا رحمة أعصابها وباسل خياط يصفه بـ"العيب"

2019-05-11 -- 06:00 ص

بدأ عرض مسلسل "​الكاتب​" على المنصة العالمية "نتفليكس" تزامناً مع عرضه على عدد من الشاشات العربية، وعقدت شركة "إيغل فيلمز" لصاحبها المنتج ​جمال سنان​ مؤتمراً صحفياً بحضور نجمَي مسلسل "الكاتب"، الممثل السوري باسل خياط ​​ والممثلة اللبنانيةدانييلا رحمة​​، إلى جانب كاتبة العمل ​ريم حنّا​ والمخرج ​رامي حنّا​.

وعلى هامش المؤتمر، التقينا نجوم العمل ليتحدث كل منهم عن جديده، وبما أن الايام الماضية شهدت بعض التصاريح النارية عن المنافسة بين الممثلين اللبنانيين والسوريين، وعن دفاع بعض الممثلين عن حقوقهم ورفض ممثلين آخرين لفكرة المقارنة، أردنا أن نعرف من الممثل السوري باسل خياط والممثلة اللبنانية دانييلا رحمة رأيهما بالموضوع كونه يطالهما أيضاً.

باسل رفض إجراء المقارنات بين الممثلين، واعتبر أن ذلك غير منطقي، أما دانييلا فبدا عليها الانفعال الكبير وفضلت توقيف المقابلة، وبالكواليس عبرت عن استيائها الشديد من الموضوع، أما المنتج جمال سنان فرد على المقارنة وكشف سبب عرض "الكاتب" على نتفليكس، كما تحدث المخرج رامي حنا عن بعض تفاصيل "الكاتب".

الفن / النشرة

 


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account