عاجل

القبض على سارقي الكابلات الكهربائية بين محطتي دير علي وعدرا    تراجع أسعار الذهب عالمياً الأربعاء مع ارتفاع الدولار والتركيز على بيانات التضخم الأمريكية    انخفاض أسعار النفط الأربعاء لليوم الثاني مع زيادة مخزونات الخام الأمريكية    

بيان الخارجية الروسية: التأكيد على الدعم المستدام لروسيا والصين لتعجيل التسوية السياسية للأزمة السورية على أساس القرار الأممي رقم 2254"

2019-03-21 -- 00:30 ص

أعلنت وزارة الخارجية الروسية، أن المبعوث الخاص للرئيس الروسي إلى الشرق الأوسط ودول إفريقيا ميخائيل بوغدانوف، استقبل المبعوث الخاص للحكومة الصينية إلى سورية شيه شياو.

وجاء في بيان وزارة الخارجية "تم الإعراب عن الرضى بفعالية التنسيق السياسي الخارجي الوثيق حول سورية بين موسكو وبكين، وتم التأكيد على الدعم المستدام لروسيا والصين لتعجيل التسوية السياسية للأزمة السورية على أساس القرار الأممي رقم 2254".

وأضاف بيان الخارجية "في هذا السياق، تم التأكيد على ضرورة القضاء النهائي على الوجود الإرهابي في الأراضي السورية، والتعاون الدولي لعملية إعادة اللاجئين وإعادة الإعمار الاجتماعي والاقتصادي في سورية، مع ضمان سيادة ووحدة وسلامة أراضي الجمهورية العربية السورية".

هذا، وتستمر الحرب في سورية منذ آذار/ مارس 2011. وأعلن في نهاية عام 2017 الانتصار على تنظيم "داعش" الإرهابي، في سورية والعراق، وتتواصل عملية تطهير بعض المناطق هناك من مسلحي هذا التنظيم الإرهابي. وحاليا تتصدر الأولويات في سورية للتسوية السياسية وإعادة إعمار البلد.

سبوتنيك


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account