عاجل

القبض على سارقي الكابلات الكهربائية بين محطتي دير علي وعدرا    تراجع أسعار الذهب عالمياً الأربعاء مع ارتفاع الدولار والتركيز على بيانات التضخم الأمريكية    انخفاض أسعار النفط الأربعاء لليوم الثاني مع زيادة مخزونات الخام الأمريكية    

بالفيديو.. عاصفة ثلجية تتسبب في أكبر كارثة في تاريخ أمريكا !

2019-03-01 -- 00:10 ص

تسببت عاصفة ثلجية في وقوع حادث تصادم هو الأضخم في تاريخ أمريكا، بحسب بعض الصحف ووكالات الأنباء، حيث اصطدمت 131 سيارة فيما بينها؛ ما أدّى إلى سقوط عشرات الضحايا.

 

ونشرت السلطات في مقاطعة وينباغو الأمريكية مقاطع فيديو لأكبر حادث تصادم من نوعه في تاريخ البلاد، يعود السبب إلى عاصفة ثلجية تسببت في انعدام الرؤية لدى قائدي السيارات، ووقوع كثير من حوادث السير، يأتي ذلك في الوقت الذي دهس فيه قطاران يسيران في اتجاهين معاكسين سيارة بينهما؛ ما أدّى إلى مقتل جميع من كانوا فيها.

 

وأوضحت السلطات أن الحادث وقع على الطريق السريع لمدينة نينا بين 131 سيارة، وأسفر عن حالة وفاة واحدة وعشرات الجرحى، وتدمير عشرات المركبات.

 

في سياق متصل، دهس قطاران يسيران في اتجاهين متعاكسين، سيارة على طريق لونج آيلاند في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة؛ ما أسفر عن وفاة ثلاثة أشخاص كانوا داخل السيارة؛ ما تسبب في حالة من الفوضى والارتباك في خطوط القطارات وتأخرها عن مواعيدها.

وكالات

 


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account