عاجل

القبض على سارقي الكابلات الكهربائية بين محطتي دير علي وعدرا    تراجع أسعار الذهب عالمياً الأربعاء مع ارتفاع الدولار والتركيز على بيانات التضخم الأمريكية    انخفاض أسعار النفط الأربعاء لليوم الثاني مع زيادة مخزونات الخام الأمريكية    

"مادورو" يكشف عن فيديو تثبت هدف أمريكا الحقيقي بشأن فنزويلا

2019-02-27 -- 09:30 ص

في حديثه إلى السياسيين الأجانب في كاراكاس، عرض الرئيس نيكولاس مادورو، مقاطع فيديو، قال إنه يثبت أنها "جرائم" ارتكبتها المعارضة في يوم 23 فبراير.

 

ويُظهر شريط الفيديو ؛ أشخاص مقنعين يلقون قنابل حارقة، تعرف أيضًا باسم زجاجات المولوتوف، على رجال الشرطة، بينما في المقطع الثاني؛ تشاهد معدات لصنع هذه القنبلة.

 

وحسب وكالة "سبوتنيك"، يُظهر الفيديو ؛ بقايا شاحنة المساعدات الإنسانية المحترقة، والتي قال عنها "مادورو"، إنه عمل "إجرامي للرئيس الكولومبي، إيفان دوكي".

 

وفي الفيديو؛ يظهر أن الشاحنة تحتوي على قضبان التسليح، وأسلاك ومسامير، والتي زعم "مادورو"، أنها دليلاً على أن كولومبيا والولايات المتحدة "لم تسعيا لتحقيق أهدافًا إنسانية" عند إرسال شاحنات مساعدات إلى فنزويلا.

 

وكتبت، مادلين غارسيا، المراسلة الفنزويلية، لمحطة "تيليسور" التلفزيونية، في تغريدة لها على "تويتر": "لقد رأينا في حاويات المساعدات الإنسانية شيئًا يؤكد الادعاء بأن الطعام والدواء كانا مصحوبين بأشياء أخرى".

 

وفي وقت سابق، حذر "مادورو" من أن الولايات المتحدة وحلفائها كانوا يستخدمون "ذريعة إيصال المساعدات الإنسانية" إلى فنزويلا في محاولتهم "تدمير استقلال وسيادة" البلد الأمريكي اللاتيني.

وكالات

 


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account