عاجل

قضاة العدل الدولية تصدر بالإجماع أمرا جديدا لإسرائيل    استشهاد وإصابة عدد من المدنيين والعسكريين جراء عدوان إسرائيلي على ريف حلب    القبض على سارقي الكابلات الكهربائية بين محطتي دير علي وعدرا    

روسيا تطور صواريخ جديدة لضرب مراكز القيادة الأمريكية في 5 دقائق

2019-02-21 -- 13:00 م

أكدّ ضابط روسي سابق، أنّه بإمكان الأسلحة الروسية الذكية المرعبة من الجيل التالي أن تمحو مراكز القيادة الأمريكية في غضون خمس دقائق.

 

وقال العميد المتقاعد الأدميرال فسيفولوف خميروف، إنّ الأهداف على الأراضي الأمريكية وقعت بشكل جيد في نطاق أهداف مجموعة السفن والغواصات الروسية المسلحة مع صواريخ تفوق سرعتها سرعة الصوت "نيو تسيركون".

ووفقاً لصحيفة "ديلى اكسبريس" البريطانية اليوم، قال الأدميرال خميروف، إنّه بعد انسحاب أمريكا من المعادة النووية في أوروبا، ستسيطر واشنطن على أنظمة التحكم التي تخولها بنشر الصواريخ في أوروبا من مراكز قيادة على الأراضي الأمريكية.

وأضاف أن صواريخ تشيركون الروسية لن تخلق فقط ثقلًا مضادًا للصواريخ المنتشرة في أوروبا، ولكنها ستضمن أيضًا القدرة على ضرب أنظمة التحكم الرئيسية "مراكز القيادة".

 

وقال: "إذا كانت غواصة أو سفينة عسكرية تحمل صواريخ تسيركون على متنها 500 كيلومتر من الساحل، فستكون الصواريخ قادرة على الوصول إلى أهداف ساحلية على عمق 500 كيلومتر على الأقل".

وتابع خميروف :"ذلك النظام الصوتي مثل "تسيركون" يكسر عمليا أي نظام دفاع صاروخي".

وكالات


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account