عاجل

مياه الشرب تهدد الأميركيين بـ"أمراض خطيرة"    هل زودت تركيا إسرائيل بالمعلومات لصد الهجوم الإيراني ؟    الميادين: نيران من لبنان باتجاه هدف عسكري في محيط عرب عرامشة    

ترامب يتوقع نهاية الصحافة الأمريكية في 6 سنوات

2019-02-20 -- 19:45 م

شجّع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، أحد الطلاب على رفع دعوى قضائية ضد صحيفة "واشنطن بوست" لتغطيتها مواجهة له مع رجل من الأمريكيين الأصليين، واتهم المراهق، الصحيفة الأمريكية بتشوية الحقيقة.

 

ويقاضي نيك ساندمان، وهو طالب كاثوليكي في جامعة كوفينجتون، البالغ من العمر 16 عامًا، صحيفة واشنطن بوست بتهمة التشهير، ويزعم أن الصحيفة اتهمته زوراً بأعمال عنصرية وحرضت على مواجهة مع ناشط أمريكي أصلي في حادث يناير.

 

ووفقاً لصحيفة "ديلى ميل" اليوم، أعطى ترامب ساندمان دعمه صباح الأربعاء بعد مشاهدة مقطع حول الدعوى، وقصص إعلامية أخرى غير دقيقة، على 'فوكس آند فريندز'.

 

واقتبس الرئيس الأمريكي دعوى "ساندمان"، وقال: "استمر ضدهم نيك ساندمان، أخبار مزيفة".!

وفي تغريدة أخرى، تنبأ ترامب بنهاية الإعلام كصناعة في 6 سنوات، الذي عادة ما ينتقد صحيفة "بوست" وغيرها من المنافذ الإخبارية التي يعتقد أنها متحيزة، وقال إنّ جميعها ستتجه للإفلاس".

وقال ترامب: "إنّ الواشنطن بوست" تجاهلت معايير صحفية أساسية لأنها أرادت التحيز ضد الرئيس دونالد ترامب، كما رفع الطالب ستاندمان قضية ضدها، استمر نيك، أخبار مزيفة".

وأضاف في تغريدة أخرى :"إنّ الصحافة لم تكن أبدأ غير نزيهة أكثر من اليوم، فهناك قصصا لا تستند أبدأ إلى الواقع، حتى أن الكاتب لا يكلفون أنفسهم لتحرى المصداقية، إنها جميعا خارج السيطرة، للأسف، أنا أفضل الابتعاد عنهم في العمل، خلال 6 سنوات، سيتجهون جميعاً للإفلاس".

وكالات


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account