عاجل

مياه الشرب تهدد الأميركيين بـ"أمراض خطيرة"    هل زودت تركيا إسرائيل بالمعلومات لصد الهجوم الإيراني ؟    الميادين: نيران من لبنان باتجاه هدف عسكري في محيط عرب عرامشة    

التشكيل المتوقع لقمة سورية وأستراليا في كأس الأمم الأسيوية

2019-01-15 -- 10:20 ص

يخوض المنتخب السوري مع مدربه الجديد بعد إقالة مدربه الألماني بيرند شتانغه مباراة هامة ضد أستراليا في الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة الأمم الاسيوية المقامة حاليا في الإمارات العربية المتحدة.

وتدخل سورية المباراة التي ستقام في الثالثة والنصف من عصر اليوم الثلاثاء بتوقيت دمشق وهم في قاع المجموعة الثانية بدون نقاط بينما يملك الكانغارو الأسترالي ثلاث نقاط من الفوز على فلسطين.

و من المتوقع أن يكون تشكيل منتخب سورية كما يلي:

إبراهيم عالمة وأحمد الصالح ومؤيد العجان وجهاد الباعور وعبدالملك العنيزان وعمر خريبين ومحمد عثمان وتامر حاج محمد وفهد يوسف وعمر السومة ومارديك مارديكيان.

أما منتخب استراليا فقد يلعب بالتشكيل التالي:

ماتيو ريان وميلوس ديغينيك وريان جرانت وماتيو يورمان وعزيز بيهيت ومارك ميليغان وكريستوفر ايكونوميديس وأوير مابيل وجاكسون ايرفين وتوم روجيتش وجيمي ماكلارين.

سورية وفلسطين يتمسكان بالأمل

ستتمسك سورية بقيادة مدرب جديد والمنتخب الفلسطيني بآمالهما الضعيفة في التأهل للدور الثاني لكأس آسيا لكرة القدم، عندما يواجهان أستراليا والأردن على الترتيب اليوم الثلاثاء.

وضمن الأردن صدارة المجموعة الثانية بعد أن حقق انتصارين رائعين على أستراليا وسورية، ليتصدر الترتيب برصيد ست نقاط، يليه أستراليا بثلاث نقاط عقب فوزها 3-0 على المنتخب الفلسطيني.

ولدى كل من سورية والمنتخب الفلسطيني نقطة واحدة من تعادلهما بدون أهداف في الجولة الافتتاحية، وفوزهما اليوم الثلاثاء سيضمن لهما التأهل لدور الستة عشر على حساب أستراليا حاملة اللقب.

وتسبب التعادل مع المنتخب الفلسطيني ثم الخسارة أمام الأردن، بعد أداء باهت في الإطاحة بالألماني بيرند شتانغه مدرب سورية، ليتولى فجر إبراهيم المهمة خلفاً له، ويقود الفريق في المباراة الأخيرة أمام أستراليا.

لكن سيكون أمام المنتخب السوري، الذي حرمته أستراليا من التأهل لكأس العالم 2018 في مواجهة فاصلة، الكثير من العمل في مواجهة حامل اللقب الذي تعافى سريعاً من صدمة الخسارة المفاجئة أمام الأردن بفوز مريح على المنتخب الفلسطيني، وسيتطلع أيضاً إلى الحصول على النقطة التي يحتاجها لضمان التأهل للدور الثاني.

 

وقد يجد المنتخب الأسترالي نفسه خارج البطولة، إذا خسر أمام سورية وفاز المنتخب الفلسطيني على الأردن، الذي ربما يعطي مدربه البلجيكي فيتال بوركلمانس الفرصة للاعبي الصف الثاني بعد ضمان صدارة المجموعة.

وغاب المدافع سالم العجالين ولاعب الوسط يوسف الرواشدة عن تدريب الأردن في الأيام القليلة الماضية بسبب الإصابة، ومن المرجح ألا يشارك الاثنان أمام المنتخب الفلسطيني بإستاد محمد بن زايد في أبوظبي.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account