عاجل

مياه الشرب تهدد الأميركيين بـ"أمراض خطيرة"    هل زودت تركيا إسرائيل بالمعلومات لصد الهجوم الإيراني ؟    الميادين: نيران من لبنان باتجاه هدف عسكري في محيط عرب عرامشة    

هدف تاريخيّ لميسي

2019-01-14 -- 11:20ص

دخل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي تاريخ الدوري الإسباني بعد أن أصبح أول لاعب يسجل 400 هدف في "الليغا" بهدفه في مرمى إيبار ضمن المرحلة 19

وصنع الأوروغوياني لويس سواريز، الذي أحرز ثنائية، الهدف التاريخي لميسي الذي أحرزه في الدقيقة 53 في المباراة 435 لقائد الأرجنتين مع برشلونة في الدوري ليرفع رصيده من الأهداف إلى 17 هدفاً في نفس عدد المباريات.

وقال إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة ممتدحاً المهاجم الأسطوري: ”أرقامه مذهلة. هي أرقام لا تُصدَّق لكن الأمر لا يقتصر على الأهداف. الأمر يتعلّق بكل شيء آخر يقوم به“.

وهذا رقم قياسي جديد لميسي الذي يتصدّر قائمة هدافي المسابقة منذ عام 2014 بينما يأتي النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد السابق في المركز الثاني برصيد 311 هدفاً.

وامتدح سواريز أيضاً زميله الأرجنتيني، وقال: ”بكل وضوح، فإننا يجب أن نشعر بالفخر الشديد بميسي لأنه يؤكّد وفي كل أسبوع مدى تميُّز مستواه ويواصل صناعة التاريخ مع النادي“.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account