عاجل

القبض على سارقي الكابلات الكهربائية بين محطتي دير علي وعدرا    تراجع أسعار الذهب عالمياً الأربعاء مع ارتفاع الدولار والتركيز على بيانات التضخم الأمريكية    انخفاض أسعار النفط الأربعاء لليوم الثاني مع زيادة مخزونات الخام الأمريكية    

تسوية أوضاع السيارات السورية الموضوعة خارج القطر أكثر من سنة

2018-11-06 -- 12:00 ظهرا

بعد أسابيع من افتتاح معبر نصيب الحدودي مع الأردن، بينت مديرية النقل في درعا، أن التعامل مع السيارات التي مكثت خارج سورية أكثر من سنة، سوف يتم التعامل معها وفق المرسوم 14.

وأكد مدير النقل في درعا مهيب الرفاعي لقناة “العالم” أنه سيتم إدخال السيارة إلى القطر، ومن ثم يُرسل كتاب من جمارك نصيب إلى مديرية نقل درعا لوضع إشارة على صاحب المركبة من أجل تسوية وضعها، وتسديد غرامة قيمتها مقدار قيمة المركبة المدون على كشف إطلاع السيارة.

كما نشرت صحيفة “تشرين” في وقت سابق أن أصحاب الشاحنات المبردة تقدموا بمعروض يرجون فيه إعفاء سياراتهم من رسوم وغرامات التأخير خارج القطر على مدار السنوات الثلاث السابقة، لكونها متوقفة عن العمل بسبب إغلاق الحدود منذ عام 2015، لبقائها خارج القطر لظروف خارجة عن إرادتهم.

وأشاروا في هذا الإطار، إلى أنه لا مقدرة لهم على دفع تلك الغرامات، وهم في حاجة إلى عودة عمل تلك الشاحنات بعد فتح المعبر، لأن كل واحدة منها تعيل أكثر من أسرة.

B2b


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account