عاجل

مواعيد مباريات اليوم الخميس 25-4-2024 والقنوات الناقلة    محافظ اللاذقية يلغي القرار المتعلق بتخفيض مخصصات النقل العام    الإعلام الإسرائيلي يهاجم عالم آثار مصري مشهور لهذه الأسباب ؟    

رئيس الحكومة: وضعنا رؤية لتأهيل الأسواق القديمة في حلب

2018-11-06 -- 10:45 ص

قال رئيس مجلس الوزراء المهندس عماد خميس أمام عددا من رؤساء وأعضاء غرف التجارة في المحافظات المشاركين في المؤتمر الصناعي الثالث بحلب ان الإجراءات اللازمة لتطوير العمل التجاري والآليات الناظمة له وتذليل العقبات الإدارية والإجرائية قيد التنفيذ.

رد المهندس خميس على تساؤلات الحضور حول رؤيته للأسواق القديمة بأن الحكومة وضعت رؤية لتأهيل الاسواق القديمة في مدينة حلب لإعادة الألق التجاري  والحضاري لها مبينا أن إعادة افتتاح سوق الإنتاج في حلب قيد المعالجة والدراسة

وأشار المهندس خميس إلى أن العمل جار على استكمال فتح الطرقات الرئيسية بالمدينة والبدء بتأهيل الأسواق وفق برنامج زمني محدد داعيا التجار إلى التوسع بإنشاء معامل قادرة على تلبية احتياجات المواطن كافة.

ولفت المهندس خميس إلى وجود دراسة للمنطقة الحرة بحلب كما سيتم العام القادم تطوير واقع السكك الحديدية في جميع المحافظات بما فيها حلب مؤكدا أهمية استثمار أملاك الدولة بما يحقق البعد الوطني في هذه الاستثمارات.

سانا


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account