عاجل

الصحة تطلق غداً الأحد حملة اللقاح الوطنية لمتابعة الأطفال المتسربين وتعزيز اللقاح الروتيني    ارتفاع درجات الحرارة والجو بين الصحو والغائم جزئياً    مواعيد مباريات اليوم السبت 20-4-2024 والقنوات الناقلة..    

ثنائية دياز تضع سيتي في دور الثمانية لكأس الرابطة

2018-11-02 -- 06:00 ص

 أحرز براهيم دياز لاعب مانشستر سيتي الشاب هدفا في كل شوط ليقود فريقه حامل اللقب إلى فوز مريح 2-صفر على فولهام ويحجز مقعدا في دور الثمانية لكأس رابطة الأندية الإنجليزية لكرة القدم يوم الخميس فيما خرج لاعب الوسط كيفن دي بروين بسبب إصابة.

وهز لاعب منتخب إسبانيا للشباب تحت 21 عاما الشباك بعد 18 دقيقة من البداية وأضاف هدفه الثاني في الدقيقة 65 ليضرب سيتي موعدا في الدور المقبل مع الفائز من ليستر سيتي وساوثامبتون في مباراتهما المقررة في 27 نوفمبر تشرين الثاني الحالي.

لكن ما أثار قلق سيتي، الذي أجرى عشرة تغييرات على التشكيلة التي فازت على توتنهام هوتسبير في الدوري يوم الاثنين، إصابة دي بروين الذي غادر الملعب قبل النهاية بأربع دقائق بسبب إصابة في ركبته اليسرى بعد اصطدام مع تيموثي فوسو-منساه لاعب فولهام.

ومنح دياز البالغ عمره 19 عاما التقدم لسيتي بتسديدة غيرت اتجاهها بعد اصطدامها بمهاجم فولهام ألكسندر ميتروفيتش إلى داخل مرمى سيرجيو ريكو.

وضاعف دياز، الذي شارك للمرة 14 مع سيتي والثالثة في التشكيلة الأساسية بجميع المسابقات، من تقدم صاحب الأرض بعدما تابع تسديدة جابرييل جيسوس التي أبعدها ريكو لتصطدم بالقائم.

وقال بيب جوارديولا مدرب سيتي عن دياز الذي ينتهي عقده في العام المقبل ”سنفعل كل ما في وسعنا لاستمراره معنا. نريده لكن في النهاية الأمر لا يعتمد علينا“.

والتحم دي بروين، العائد من إصابة في الركبة مؤخرا، مع فوسو منساه إلى جوار الراية الركنية في الدقيقة 86 وسقط لاعب فولهام بجسده بقوة على لاعب الوسط البلجيكي الذي حاول الاستمرار لكنه خرج في النهاية.

وقال جوارديولا عن دي بروين ”الطبيب فحص دي بروين. لا أعلم هل هي إصابة خطيرة أم لا“.

وأضاف عن اللاعب الذي شارك في التشكيلة الأساسية في الفوز على شاختار دونيتسك في دوري أبطال أوروبا وكبديل ضد توتنهام ”أعتقد أن كيفن عاد اليوم. كيفن الذي نعرفه.

بذل مجهودا كبيرا ضد شاختار ولعب لدقائق قليلة ضد توتنهام في ظروف صعبة. اليوم شارك في الهجوم والدفاع وأتمنى ألا يكون ما حدث في الدقيقة الأخيرة مشكلة خطيرة“.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account