عاجل

قضاة العدل الدولية تصدر بالإجماع أمرا جديدا لإسرائيل    استشهاد وإصابة عدد من المدنيين والعسكريين جراء عدوان إسرائيلي على ريف حلب    القبض على سارقي الكابلات الكهربائية بين محطتي دير علي وعدرا    

موقع فرنسي: سعد لمجرد حاول الانتحار خلال حبسه المرة الأولى

2018-10-16 -- 15:00 م

فجر موقع “Media Partالفرنسي  مفاجأة بنشره خبر يكشف من خلاله ان الفنان المغربي سعد لمجرد كان قد حاول الانتحار عند سجنه لأول مرة.

وأضاف الموقع ان نفسية لمجرد كانت سيئة جدًا عند حبسه بقضية لورا بريول، وأنه أراد أن ينهي حياته بسبب التهم الموجهة في سجن فلوري في العاصمة الفرنسية باريس.

ويتواجد لمجرد حاليًا في احد سجون فرنسا بعض قضية اغتصاب جديدة، بسبب شكوى تقدمت بها فتاة في مدينة سان تروبيه، قالت من خلالها أن المجرد اعتدى عليها  جنسيًا وجسديًا.

وحتى هذه اللحظة لم يتم إصدار حكم نهائي في قضية لمجرد، والذي يبدو أنه  الأمور تتحول ضده، لتكرار القضايا والتهم عليه، حيث قررت العديد من الإذاعات التونسية والمغربية منع اغانيه من البث.

فيما ادان عدد من نجوم الفن لمجرد بعد قضيته الأخيرة ومنهم الفنانة التونسية هند صبري، والفنانة المصرية الشابة منى هلا، ويبدو أن الوضع ليس لصالح لمجرد هذه المرة، وانه قد يُحكم عليه بالسجن لسنوات قد تصل إلى 20 سنة، وهو الأمر الذي سيقضي على تاريخ ومستقبل لمجرد وقد يُدخله في حالة  اكتئاب جديدة يكون لها أثر سيء عليه.

وكالات


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account