عاجل

حظك اليوم وتوقعات الأبراج اليوم الخميس 18 نيسان/أبريل 2024‎‎    مواعيد مباريات اليوم الخميس 18-4-2024 والقنوات الناقلة..    دويتشه بنك يعدل توقعاته لأسعار الذهب العالمية في العام الحالي والقادم    

منتخبنا لكرة القدم للرجال يفوز على نظيره البحريني وديا

2018-10-12 -- 01:30 ص

فاز منتخب سورية بكرة القدم للرجال على نظيره البحريني بهدف دون رد في المباراة الودية التي جمعتهما أمس في العاصمة البحرينية المنامة ضمن تحضيراته للنهائيات الآسيوية مطلع العام القادم في الإمارات العربية المتحدة.

سجل لمنتخبنا عمر السومة في الدقيقة 30 من تسديدة جاءت داخل منطقة الجزاء بعد تلقيه كرة متقنة مررها أسامة أومري وحاول المنتخب البحريني إدراك التعادل دون جدوى ففشل في هز الشباك في العديد من الفرص التي أتيحت له وأبرزها تسديدة عبدالله يوسف التي جاورت القائم في الدقيقة 17.

منتخبنا سيطر على مجريات الشوط الثاني ففرض أفضليته على المنتخب البحريني الذي افتقد الفاعلية والتركيز في هجماته فلم تسعفه مرتداته في تغيير النتيجة لتنتهي المباراة بفوز منتخبنا بهدف دون رد.

وضمت تشكيلة منتخبنا إبراهيم عالمة وحسين جويد وجهاد الباعور وزاهر ميداني ونديم صباغ وتامر حاج محمد ومحمد عثمان وأسامة أومري وفهد اليوسف ومارديك مارديكيان وعمر السومة.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account