عاجل

فيسبوك توقف تطبيقها "Onavo VPN" بعد فضائح الخصوصية    كمية يومية من المكسرات تحمي مرضى السكري من مشكلات صحية قاتلة    كرافت مرشحة ترامب لمنصب مندوبة أمريكا في الأمم المتحدة    ترامب للصحفيين: أنا لا أغيّر مساري في سورية!    رئيس سان جيرمان: نيمار ومبابي مستمران معنا بنسبة 2000 بالمائة    تقرير : دماء الكلاسيكو.. "أسبنة" مدريدية وتنوع كتالوني    الذهب يرتفع بالتزامن مع الضغوط على الدولار    أسعار النفط مقابل الدولار الأمريكي اليوم السبت 23-2-2019 .. الآن أسعار بورصة تداول نفط خام برنت والخامات القياسية     الأمريكي والتركي يتفقا على الانسحاب من سورية    حزب تركي يتهم "أردوغان" بدعم الإرهاب في سورية    

الإهانة وراء رحيل زيدان عن ريال مدريد

2018-10-10 -- 11:00 ص

رحل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان عن تدريب ريال مدريد في نهاية الموسم الماضي، بسبب شعوره بالإهانة

وقالت صحيفة "الباييسالإسبانية، إن زيدان كان لديه اتفاق مع الرئيس فلورنتينو بيريز، يقضي ببيع اللاعب الويلزي جاريث بيل في فترة الانتقالات الصيفية.

وأضافت أن بيريز تراجع عن هذا الاتفاق، بسبب الدور الحاسم الذي لعبه الويلزي في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول.

وأشارت إلى أنه بعد الهدف "البهلواني" الذي سجله الويلزي، قال بيريز في مربع الرؤساء في ملعب كييف إن بيل كان أفضل من كريستيانو، لأنه يسجل في المباريات الحاسمة.

وأوضحت أن بيريز أبلغ زيدان بأن نيته كانت التعاقد مع البرازيلي نيمار، ووافق المدرب الفرنسي على ذلك رغم أنه وضع بدائل مثل إيدين هازارد وهاري كين ومحمد صلاح.

وتشير الصحيفة إلى أن زيدان شعر بالإهانة بعدما تراجع بيريز عن فكرة بيع اللاعب الويلزي وطالبه التحلي بالصبر والهدوء.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account