عاجل

ماكرون: احتجاجات "السترات الصفراء" وضعت البلاد في أزمة وعنف غير مقبول     ماكرون: ستتم زيادة الحد الأدنى للأجور بمقدار 100 يورو بداية من العام المقبل     ماكرون: أتحمل المسؤولية في إثارة مشاعر الغضب لدى الفرنسيين    الجيش السوري يسرح دورتي 249 و248 وما قبلهما     قرارات المقبولين للتعيين (الدفعة الثالثة) من الناجحين في مسابقة الفئة الأولى    فرز /35/ ناجحاً من فائض الناجحين في مسابقة الفئة الأولى إلى الجهات العامة    الدكتور ماهر الخولي عميدا للمعهد العالي للفنون المسرحية    مصادر تتحدث عن نية الإمارات فتح سفارتها في دمشق     جديد الصناعة إحداث مركز لبيع غزول الشركات العامة    أمطار متوقعة فوق مناطق متفرقة والحرارة حول معدلاتها    

مدرب سورية يكشف عن نقطة الضعف.. ويحذر من الفيديو

2018-10-10 -- 10:45 ص

قال المدرب الألماني للمنتخب السوري، بيرند ستينج، إنه مطمئن للمنافسة بين لاعبيه، في كل المراكز.

وأضاف المدرب، في تصريحات صحفية: "لدينا مشكلة في خط الدفاع، وخاصة في مركزي (قلب الدفاع)، ونعمل على حلها".

وتابع: "إذا بذل اللاعبون كل جهدهم، وكانوا في جاهزية تامة حتى النهائيات الآسيوية، فأنا على ثقة بأننا سنهزم أستراليا، أما إذا حدث العكس، فسنعاني أمام فلسطين والأردن".

وواصل: "مباراة أوزبكستان كانت جيدة، وخرج الجميع منها سعيدا.. لكن أمام قيرغيزستان لم نقدم سوى 30 دقيقة مقبولة، ثم ضاع التركيز الذهني، وارتكبنا أخطاء كثيرة، على مستوى التمرير والدفاع والحالة الانضباطية".
واستطرد ستينج: "أمام أوزبكستان بلغ متوسط المسافة التي قطعها اللاعبون، ما بين 10 و13 كيلومترا، وكان معدل (السبرنت) نحو ألفي متر لكل لاعب.. لكن الرقم الأخير انخفض إلى 800 مترا فقط، في مباراة قيرغيزستان، وهذا يعني أن البعض كان يلعب بأقل مجهود ممكن".
وأردف: "في كأس آسيا 2019، ستكون تقنية الفيديو حاضرة، لذا علينا الحذر، إذ لم يعد بالإمكان التمثيل على الحكم، فالكاميرات سترصد كل شيء، والحصول على 3 بطاقات حمراء في مباراة واحدة، كما حدث أمام قيرغيزستان، غير مقبول".

وكالات


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account