عاجل

قضاة العدل الدولية تصدر بالإجماع أمرا جديدا لإسرائيل    استشهاد وإصابة عدد من المدنيين والعسكريين جراء عدوان إسرائيلي على ريف حلب    القبض على سارقي الكابلات الكهربائية بين محطتي دير علي وعدرا    

مدرب سورية يكشف عن نقطة الضعف.. ويحذر من الفيديو

2018-10-10 -- 10:45 ص

قال المدرب الألماني للمنتخب السوري، بيرند ستينج، إنه مطمئن للمنافسة بين لاعبيه، في كل المراكز.

وأضاف المدرب، في تصريحات صحفية: "لدينا مشكلة في خط الدفاع، وخاصة في مركزي (قلب الدفاع)، ونعمل على حلها".

وتابع: "إذا بذل اللاعبون كل جهدهم، وكانوا في جاهزية تامة حتى النهائيات الآسيوية، فأنا على ثقة بأننا سنهزم أستراليا، أما إذا حدث العكس، فسنعاني أمام فلسطين والأردن".

وواصل: "مباراة أوزبكستان كانت جيدة، وخرج الجميع منها سعيدا.. لكن أمام قيرغيزستان لم نقدم سوى 30 دقيقة مقبولة، ثم ضاع التركيز الذهني، وارتكبنا أخطاء كثيرة، على مستوى التمرير والدفاع والحالة الانضباطية".
واستطرد ستينج: "أمام أوزبكستان بلغ متوسط المسافة التي قطعها اللاعبون، ما بين 10 و13 كيلومترا، وكان معدل (السبرنت) نحو ألفي متر لكل لاعب.. لكن الرقم الأخير انخفض إلى 800 مترا فقط، في مباراة قيرغيزستان، وهذا يعني أن البعض كان يلعب بأقل مجهود ممكن".
وأردف: "في كأس آسيا 2019، ستكون تقنية الفيديو حاضرة، لذا علينا الحذر، إذ لم يعد بالإمكان التمثيل على الحكم، فالكاميرات سترصد كل شيء، والحصول على 3 بطاقات حمراء في مباراة واحدة، كما حدث أمام قيرغيزستان، غير مقبول".

وكالات


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account