عاجل

فيسبوك توقف تطبيقها "Onavo VPN" بعد فضائح الخصوصية    كمية يومية من المكسرات تحمي مرضى السكري من مشكلات صحية قاتلة    كرافت مرشحة ترامب لمنصب مندوبة أمريكا في الأمم المتحدة    ترامب للصحفيين: أنا لا أغيّر مساري في سورية!    رئيس سان جيرمان: نيمار ومبابي مستمران معنا بنسبة 2000 بالمائة    تقرير : دماء الكلاسيكو.. "أسبنة" مدريدية وتنوع كتالوني    الذهب يرتفع بالتزامن مع الضغوط على الدولار    أسعار النفط مقابل الدولار الأمريكي اليوم السبت 23-2-2019 .. الآن أسعار بورصة تداول نفط خام برنت والخامات القياسية     الأمريكي والتركي يتفقا على الانسحاب من سورية    حزب تركي يتهم "أردوغان" بدعم الإرهاب في سورية    

الكرملين يرفض التعليق على شروط تسليم "إس-300" إلى سورية

2018-10-09 -- 14:05 م

أكد الناطق الرسمي باسم الكرملين، دميتري بيسكوف، أن عملية تسليم صواريخ الدفاع الجوي "إس-300" إلى سورية، قد تمت، مضيفا أن السؤال حول شروط التسليم يوجه إلى وزارة الدفاع الروسية.

 

وردا على السؤال حول شروط تسليم صواريخ الدفاع الجوي "إس-300" إلى سورية قال بيسكوف: "هذا السؤال يجب أن يوجه إلى وزارة الدفاع، عملية التسليم حقا استكملت".

 

يذكر أن وزير الدفاع الروسي، سيرغي شويغو، أبلغ الرئيس الروسي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الروسية، فلاديمير بوتين، في اجتماع مجلس الأمن الروسي الذي عقد منذ أسبوع بأن عملية تسليم منظومة صواريخ الدفاع الجوي من طراز "إس-300" قد استكملت عمليا.

 

وكشف مصدر عسكري أمس الاثنين أن موسكو زودت سورية بـ 3 كتائب من أنظمة "إس 300" للدفاع الجوي بلا مقابل.

 

ونقلت وكالة "تاس" عن المصدر أنه "تم يوم 1 أكتوبر إنجاز  3 كتائب "إس 300" لسورية، تضم كل كتيبة 8 منصات إطلاق".

وكالات


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account