عاجل

فيسبوك توقف تطبيقها "Onavo VPN" بعد فضائح الخصوصية    كمية يومية من المكسرات تحمي مرضى السكري من مشكلات صحية قاتلة    كرافت مرشحة ترامب لمنصب مندوبة أمريكا في الأمم المتحدة    ترامب للصحفيين: أنا لا أغيّر مساري في سورية!    رئيس سان جيرمان: نيمار ومبابي مستمران معنا بنسبة 2000 بالمائة    تقرير : دماء الكلاسيكو.. "أسبنة" مدريدية وتنوع كتالوني    الذهب يرتفع بالتزامن مع الضغوط على الدولار    أسعار النفط مقابل الدولار الأمريكي اليوم السبت 23-2-2019 .. الآن أسعار بورصة تداول نفط خام برنت والخامات القياسية     الأمريكي والتركي يتفقا على الانسحاب من سورية    حزب تركي يتهم "أردوغان" بدعم الإرهاب في سورية    

التعليم العالي تعلن عن إجراء اختبارين للتعيين والتعاقد مع 426 عاملاً

2018-10-07 -- 18:00 م

أعلنت وزارة التعليم العالي عن إجراء اختبارين للتعيين والتعاقد مع 426 عاملاً دائماً ومؤقتاً بمختلف الاختصاصات من الفئات الثالثة والرابعة والخامسة لتعيينهم في الإدارة المركزية وعدد من الجهات التابعة للوزارة.

وبينت الوزارة في إعلانها الذي تلقت سانا نسخة منه اليوم أن تقديم الطلبات إلى مديرية النافذة الواحدة لديها يبدأ اعتباراً من يوم الاثنين 22-10-2018 ولغاية يوم الخميس 8-11-2018 بالنسبة للعاملين بصفة دائمة واعتباراً من يوم الأحد 11-11-2018 ولغاية يوم الخميس 29-11-2018 بالنسبة للعاملين المؤقتين بموجب عقود سنوية.

وخصصت الوزارة والجهات التابعة لها نسبة 50 بالمئة من الشواغر المتوافرة لذوي الشهداء أو المصابين بحالة العجز التام وفق ما ورد بأحكام القانون 36 لعام 2014 وتعديلاته وفي حال عدم توافر نسبة 50 بالمئة من ذوي الشهداء أو المصابين بحالة العجز التام ممن تقدموا إلى الاختبار تملأ الشواغر الفائضة من غير ذوي الشهداء.

وتشمل الجهات التابعة للوزارة المعهد العالي للدراسات والبحوث السكانية والهيئة العامة للتقانة الحيوية ومستشفى الأطفال والمعهد الوطني للإدارة العامة ومستشفى المواساة الجامعي والهيئة العليا للبحث العلمي ومستشفى الأسد الجامعي ومستشفى البيروني ومستشفى جراحة القلب الجامعي بدمشق.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account