عاجل

فيسبوك توقف تطبيقها "Onavo VPN" بعد فضائح الخصوصية    كمية يومية من المكسرات تحمي مرضى السكري من مشكلات صحية قاتلة    كرافت مرشحة ترامب لمنصب مندوبة أمريكا في الأمم المتحدة    ترامب للصحفيين: أنا لا أغيّر مساري في سورية!    رئيس سان جيرمان: نيمار ومبابي مستمران معنا بنسبة 2000 بالمائة    تقرير : دماء الكلاسيكو.. "أسبنة" مدريدية وتنوع كتالوني    الذهب يرتفع بالتزامن مع الضغوط على الدولار    أسعار النفط مقابل الدولار الأمريكي اليوم السبت 23-2-2019 .. الآن أسعار بورصة تداول نفط خام برنت والخامات القياسية     الأمريكي والتركي يتفقا على الانسحاب من سورية    حزب تركي يتهم "أردوغان" بدعم الإرهاب في سورية    

مودريتش يكشف سر جلوسه على مقاعد بدلاء ريال مدريد

2018-10-03 -- 03:20 ص

سقط ريال مدريد، أمام مضيفه سيسكا موسكو الروسي، بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت على ملعب لوجينيكي في الجولة الثانية من المجموعة السابعة بدوري أبطال أوروبا.

وقال مودريتش في تصريحاته اليوم بعد المباراة: لم نتوقع أن نفقد النقاط هنا وبطبيعة الحال ، لم يكن الجو في غرفة خلع الملابس جيد ، يجب أن نرفع رؤوسنا ونحل هذا في أقرب وقت ممكن ، أمام اشبيلية والليلة لم نُقدم أفضل مستوى لدينا ، أمام أتليتيكو كنا بشكل أفضل.

 

 

وأضاف مودريتش: بالطبع ، من المثير للقلق عدم التسجيل في ثلاث مباريات متتالية والأن علينا أن ننهض وأن نواصل بإيجابية وكذلك نتحسن ، وسنجد حلًا لذلك.

 

 

وتابع مودريتش: كان لدينا فرص كثيره في هذه المباريات ولكننا أضعنا هذه الفرص ، الكره رفضت الدخول لكن هذا جزء من كرة القدم ، يجب أن نستمر في التحسن وأن نكون متعاونين وسنجد حلًا لكل ذلك ، المدرب أراد أن أستريح لأنني لعبت ثلاث أو أربع مباريات على التوالي ، وتم التخطيط لذلك.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account