عاجل

ضربة صاعقة لأردوغان بفوز "أكرم امام أوغلو" بمنصب "عمدة اسطنبول"    ارتفاع أسعار الذهب اليوم الإثنين مع الاستقرار السلبي لمؤشر الدولار في أولى جلسات الأسبوع    أسعار النفط اليوم برنت الإثنين 24-6-2019 في سوق التداول مقابل الدولار الأمريكي    كتلة هوائية حارة تؤثر على البلاد ذروتها الأربعاء وانخفاضها نهاية الأسبوع    مسؤول لبناني: لبنان لن يكون شريكا في بيع فلسطين بثلاثين من الفضة    مجلة "دير شبيغل" الألمانية: البنتاغون يوافق على منح لأغراض تجارية وعسكرية مزدوجة     سيناتور أمريكي بارز: ترامب أشعل الأزمة مع إيران ثم يحاول إطفاءها    واشنطن بوست: ترامب صدق قبل أيام على ضربة إلكترونية تشل أنظمة الحاسوب الإيرانية الخاصة بإطلاق الصواريخ    تفاصيل صفقة القرن... تركيز على الاقتصاد ولبنان والاردن ومصر أول المستفيدين    اعتبارا من الاثنين ستواجه سورية أجواء حارة     

مودريتش يكشف سر جلوسه على مقاعد بدلاء ريال مدريد

2018-10-03 -- 03:20 ص

سقط ريال مدريد، أمام مضيفه سيسكا موسكو الروسي، بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت على ملعب لوجينيكي في الجولة الثانية من المجموعة السابعة بدوري أبطال أوروبا.

وقال مودريتش في تصريحاته اليوم بعد المباراة: لم نتوقع أن نفقد النقاط هنا وبطبيعة الحال ، لم يكن الجو في غرفة خلع الملابس جيد ، يجب أن نرفع رؤوسنا ونحل هذا في أقرب وقت ممكن ، أمام اشبيلية والليلة لم نُقدم أفضل مستوى لدينا ، أمام أتليتيكو كنا بشكل أفضل.

 

 

وأضاف مودريتش: بالطبع ، من المثير للقلق عدم التسجيل في ثلاث مباريات متتالية والأن علينا أن ننهض وأن نواصل بإيجابية وكذلك نتحسن ، وسنجد حلًا لذلك.

 

 

وتابع مودريتش: كان لدينا فرص كثيره في هذه المباريات ولكننا أضعنا هذه الفرص ، الكره رفضت الدخول لكن هذا جزء من كرة القدم ، يجب أن نستمر في التحسن وأن نكون متعاونين وسنجد حلًا لكل ذلك ، المدرب أراد أن أستريح لأنني لعبت ثلاث أو أربع مباريات على التوالي ، وتم التخطيط لذلك.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account