عاجل

ارتفاع أسعار الذهب اليوم الثلاثاء لأعلى مستوى في 3 أشهر مع استأنف مؤشر الدولار مسيرات الارتداد من الأعلى له في شهرين    أسعار النفط تتراجع اليوم الثلاثاء بفعل مخاوف تسارع الإنتاج الأمريكي لمستوى قياسي جديد    رئيس وزراء استراليا: نتنياهو يكذب    وفد شبه جزيرة القرم يدعو الأسد لحضور منتدى "يالطا"     الخارجية تؤكد أن طاقم السفارة في أنقرة يواصل عمله كالمعتاد    الخارجية الإيرانية تنفي ما تتناقله وسائل الإعلام التركية عن إخلاء سفارتها في أنقرة لوجود قنبلة    إخلاء السفارة الإيرانية في أنقرة بعد تهديد بتفجير انتحاري    مصادر في الخارجية التركية: سيتم تفتيش القنصلية السعودية في اسطنبول بعد ظهر اليوم    المعلم: موضوع شرق الفرات حيوي ولا يمكن أن نتنازل عنه     المعلم: القوات التركية غازية لأراضينا وعلى الأخوة الكرد أن يقرروا مستقبل أولادهم ونحن لا نقبل الفدرالية    

الكيان الصهيوني لريال مدريد من العار استقبال مخربة تحرض على العنف

2018-09-30 -- 10:45 ص

أفادت تقارير صحفية إسبانية، بأن نائب المدير التنفيذي لنادي ريال مدريد ايميليو بوتراغينيو استقبل، عهد التميمي وذلك في مقر النادي الملكي في العاصمة الإسبانية مدريد.


ووفقا لما أوردته صحيفة "ماركا" الاسبانية، فقد منح نادي ريال مدريد عهد التميمي هدية رمزية عبارة عن قميص النادي، الذي يحمل الرقم 9 مطبوعا عليه اسمها.


ونقلت هيئة البث "الإسرائيلية" عن المتحدث باسم وزارة الخارجية "الإسرائيلية"، عمانويل نحشون، في تغريدة على حسابه على تويتر إدانته لاستقبال التميمي في النادي الإسباني، وكتب "أنه من العار.. أن يستقبل ريـال مدريد مخربة تحرض على العنف.. ذلك ليس من قيم كرة القدم"، حسب وصفه.

كما نقلت "القناة الإسرائيلية العاشرة" عن السفير "الإسرائيلي" في إسبانيا دانييل كوتنر قوله في تغريدة على تويتر أن "عهد التميمي ليس مقاتلة من أجل السلام.. وأن المؤسسات التي تستقبلها تعزز العنف بدل الحوار والتفاهم"، حسب ادعائه.

وشارك السفير "الإسرائيلي" تغريدته مع الحساب الرسمي على تويتر لنادي ريـال مدريد، وحساب الحزب الاشتراكي الإسباني، الذي التقى عدد من أعضائه عهد التميمي أيضا.

وكانت التميمي، قد وصلت مدريد برفقة افراد عائلتها للمشاركة في منتديات وفعاليات سياسية تستضيفها لتتحدث عن تجربتها.

وكالات


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account