عاجل

فيسبوك توقف تطبيقها "Onavo VPN" بعد فضائح الخصوصية    كمية يومية من المكسرات تحمي مرضى السكري من مشكلات صحية قاتلة    كرافت مرشحة ترامب لمنصب مندوبة أمريكا في الأمم المتحدة    ترامب للصحفيين: أنا لا أغيّر مساري في سورية!    رئيس سان جيرمان: نيمار ومبابي مستمران معنا بنسبة 2000 بالمائة    تقرير : دماء الكلاسيكو.. "أسبنة" مدريدية وتنوع كتالوني    الذهب يرتفع بالتزامن مع الضغوط على الدولار    أسعار النفط مقابل الدولار الأمريكي اليوم السبت 23-2-2019 .. الآن أسعار بورصة تداول نفط خام برنت والخامات القياسية     الأمريكي والتركي يتفقا على الانسحاب من سورية    حزب تركي يتهم "أردوغان" بدعم الإرهاب في سورية    

ألمانيا تفوز باستضافة كأس أوروبا 2024 على حساب تركيا

2018-09-28 -- 01:00 ص

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)، الخميس، فوز ألمانيا باستضافة كأس أوروبا لعام 2024، متفوقة على منافستها تركيا، التي كانت تسعى أيضا لاستضافة البطولة.

وقال ألكسندر تشيفرين رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم إن المانيا ستستضيف نهائيات بطولة أوروبا 2024 بعد تصويت اللجنة التنفيذية لاختيار الدولة التي سوف تستضيف البطولة المكونة من 24 فريقا.

وفي أبريل/ نيسان الماضي، قدمت ألمانيا وتركيا أوراق ترشحهما للمنافسة على استضافة البطولة، ولم تتقدم أي دولة أخرى للمنافسة، بحسب موقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account