عاجل

فيسبوك توقف تطبيقها "Onavo VPN" بعد فضائح الخصوصية    كمية يومية من المكسرات تحمي مرضى السكري من مشكلات صحية قاتلة    كرافت مرشحة ترامب لمنصب مندوبة أمريكا في الأمم المتحدة    ترامب للصحفيين: أنا لا أغيّر مساري في سورية!    رئيس سان جيرمان: نيمار ومبابي مستمران معنا بنسبة 2000 بالمائة    تقرير : دماء الكلاسيكو.. "أسبنة" مدريدية وتنوع كتالوني    الذهب يرتفع بالتزامن مع الضغوط على الدولار    أسعار النفط مقابل الدولار الأمريكي اليوم السبت 23-2-2019 .. الآن أسعار بورصة تداول نفط خام برنت والخامات القياسية     الأمريكي والتركي يتفقا على الانسحاب من سورية    حزب تركي يتهم "أردوغان" بدعم الإرهاب في سورية    

الفيفا يرأف بـ"ميسي" ويغضب على كريستيانو رونالدو

2018-09-26 -- 10:45 ص

كشفت تقارير صحفية عن أن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ليس غاضبًا من غياب الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني عن حفل توزيع جوائز الأفضل لعام 2018 بخلاف كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي.

 

وذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن غاضب من البرتغالي كريستيانو رونالدو لأن غيابه عن الحفل كان لعذر غير مقبول.

 

وأفادت التقارير، أن البرغوث، كان سيحضر الحفل الذي أقيم الاثنين الماضي، في العاصمة البريطانية لندن، لكنه اعتذر لأسباب عائلية.

 

وأشارت الصحيفة، إلى أن رونالدو، قرر عدم حضور الحفل، نظرًا لمعرفته أنه ليس الفائز بجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2018.

 

وتوج الكرواتي لوكا مودريتش، بجائزة أفضل لاعب في العالم لهذا العام، بعدما أحرز مع ريال مدريد، دوري أبطال أوروبا، وقاد منتخب بلاده لوصافة مونديال روسيا.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account