عاجل

فيسبوك توقف تطبيقها "Onavo VPN" بعد فضائح الخصوصية    كمية يومية من المكسرات تحمي مرضى السكري من مشكلات صحية قاتلة    كرافت مرشحة ترامب لمنصب مندوبة أمريكا في الأمم المتحدة    ترامب للصحفيين: أنا لا أغيّر مساري في سورية!    رئيس سان جيرمان: نيمار ومبابي مستمران معنا بنسبة 2000 بالمائة    تقرير : دماء الكلاسيكو.. "أسبنة" مدريدية وتنوع كتالوني    الذهب يرتفع بالتزامن مع الضغوط على الدولار    أسعار النفط مقابل الدولار الأمريكي اليوم السبت 23-2-2019 .. الآن أسعار بورصة تداول نفط خام برنت والخامات القياسية     الأمريكي والتركي يتفقا على الانسحاب من سورية    حزب تركي يتهم "أردوغان" بدعم الإرهاب في سورية    

قرار صادم من كريستيانو رونالدو قبل حفل الفيفا

2018-09-24 -- 02:00 ص

يبدو أن البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الإيطالي، سيكرر ما فعله في حفل جائزة أفضل لاعب في أوروبا عندما لم يحضر الحفل وشعر بالغضب من فوز الكرواتي مودريتش بها.

 

 

أكدت شبكة "سكاي سبورت" أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لن يخضر حفل توزيع جوائز"The Best" والذي سيقام في لندن، اليوم الاثنين.

 

 

وينافس رونالدو على جائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2018 مع الثنائي؛ لوكا مودريتش والفرعون المصري محمد صلاح.

 

 

وقدم "رونالدو" موسماً رائعاً مع ريال مدريد حيث فاز بلقب دوري أبطال أوروبا وذلك قبل الانتقال إلى يوفنتوس هذا الصيف مقابل 110 مليون يورو.

 

 

جدير بالذكر فأن رونالدو قد غاب عن حفل أفضل لاعب في أوروبا الذي أقيم الشهر الماضي حيثُ فاز بالجائزة الكرواتي لوكا مودريتش.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account