عاجل

إخلاء السفارة الإيرانية في أنقرة بعد تهديد بتفجير انتحاري    مصادر في الخارجية التركية: سيتم تفتيش القنصلية السعودية في اسطنبول بعد ظهر اليوم    المعلم: موضوع شرق الفرات حيوي ولا يمكن أن نتنازل عنه     المعلم: القوات التركية غازية لأراضينا وعلى الأخوة الكرد أن يقرروا مستقبل أولادهم ونحن لا نقبل الفدرالية     المعلم:أنصح الأخوة الأكراد بألا تتوهموا بالاعتماد على الأميركي     المعلم: ما يقال عن القواعد الأميركية أقول إنه بعد إدلب هدفنا شرق الفرات     المعلم: مصرون على استعادة كل شبر من سورية وعلى الكرد أن يختاروا بين الحوار أو الطرق الأخرى    المعلم: أي محادثات مع الكرد مضيعة للوقت في حال أصروا على الرهان على الولايات المتحدة     المعلم: طرح الفيدرالية يخالف الدستور السوري ونحن كدولة نحترم الدستور ولا نستطيع مخالفته     الجعفري: نحن دعاة سلم ونريد الأمن والاستقرار لمنطقتنا    

دوجاري: مستوى نيمار أمام ليفربول فضيحة

2018-09-19 -- 19:45 م

هاجم اللاعب الفرنسي السابق كريستوف دوجاري، البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم باريس سان جيرمان؛ بسبب مستواه الهزيل في مباراة فريقه أمس أمام ليفربول.

وانتهت المباراة بفوز ليفربول، بنتيجة (3-2)، في مواجهة لم يقدم خلالها نجم السامبا المستوى المأمول منه.

وقال دوجاري، في تصريحات نقلتها صحيفة"موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "أداء نيمار بالمباراة كان غير مقبول. لقد كان مستواه أشبه بالفضيحة. ما قدَّمه أزعج العيون. لقد سخر العالم منه".


كان مهاجم سان جيرمان، تلقَّى العديد من الانتقادات في مشاركته مع منتخب البرازيل، خلال نهائيات كأس العالم في روسيا 2018


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account