عاجل

القبض على سارقي الكابلات الكهربائية بين محطتي دير علي وعدرا    تراجع أسعار الذهب عالمياً الأربعاء مع ارتفاع الدولار والتركيز على بيانات التضخم الأمريكية    انخفاض أسعار النفط الأربعاء لليوم الثاني مع زيادة مخزونات الخام الأمريكية    

بعد تصريحاته الجريئة… ما حقيقة اعتراض مسؤولي MBC على حلقة وائل كفوري في “تخاريف”؟

2018-09-07 -- 13:05 م

أثارت أولى حلقات برنامج “تخاريف” التي استضافت الفنان وائل كفوري، أزمة تصريحات بين مسؤوليMBC نتج عنها تضارب في المعلومات بين من أكد أن الإدارة اعترضت على الحلقة، وبين من أشار إلى أنّ كل ما تمّ تداوله في الإعلام في هذا الصدد لا يعدو كونه شائعات.

الحلقة التي أثارت الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصاً أنها أظهرت الفنان وائل كفوري على سجيته في بعض المواضيع الحساسة والحميمة، تم حذفها عن موقعيّ“mbc” و”شاهد.نت”، الامر الذي فسره داني صيرفي مدير العلاقات العامة فيMBC لبرنامج “الغد نيوز” بأنه يعود إلى عرض الحلقة غير المعدلة والتي وجدت إدارة المحطة في السعودية بأنها جريئة جداً.

ولكن مصدر آخر في محطة الـ“mbc” نفى هذا الكلام جملة وتفصيلاً وأكد أنه لا يوجد اعتراض على شيء، وأنّ كل ما يثار حول الموضوع هو مجرد إشاعات.

كما أشار المصدر نفسه أن الحلقة لم تخضع لتعديلات، نافياً صدور أي اعتراض حولها، سواء من داخل السعودية أو من خارجها، وأن أحداً لم يبدِ أي ملاحظة حولها.

نورت


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account