عاجل

القنوات الناقلة لمباريات اليوم الثلاثاء في الملاعب العالمية وموعدها بالتفصيل    ارتفاع أسعار الذهب الثلاثاء من أدنى مستوى في أسبوع وسط هدوء مخاوف الشرق الأوسط    ارتفاع أسعار النفط الثلاثاء في تعاملات آسيا المبكرة مع استمرار التركيز على الشرق الأوسط    

ضربات جوية تستهدف الإرهابيين في إدلب

2018-09-07 -- 13:00 م

افادت مصادر إعلامية، اليوم الجمعة  "إن ضربات جوية استهدفت أجزاء من محافظة إدلب الخاضعة لسيطرة الإرهابيين في اليوم ذاته الذي يجتمع فيه رؤساء تركيا وإيران وروسيا في طهران لمناقشة الوضع في هذه المنطقة".

 

وذكرت المصادر أيضاً بأن مئات المدنيين يفرون من  إدلب.

 

ويلتقي رؤساء إيران وروسيا وتركيا اليوم في طهران لمناقشة الحرب في سورية، حيث تتركز الأنظار على هجوم عسكري محتمل أن يشنه الجيش السوري وحلفاؤه لاستعادة محافظة إدلب، أخر معقل لسيطرة الإرهابيين.

 

وقد تحدد القمة بين الرئيس الإيراني حسن روحاني والرئيس الروسي فلاديمير بوتين والرئيس التركي رجب طيب أردوغان ما إن كانت الدبلوماسية تستطيع وقف أي عمل عسكري في إدلب الواقعة في شمال غرب سورية وسط تحذيرات دولية من "كارثة إنسانية".

ويذكر أن نحو 3 ملايين شخص يعيشون في آخر معقل كبير لقوات المعارضة المسلحة في سورية الذي يضم معظم محافظة إدلب وأجزاء صغيرة مجاورة من محافظات اللاذقية وحماة وحلب.

وكالات


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account