عاجل

ضربة صاعقة لأردوغان بفوز "أكرم امام أوغلو" بمنصب "عمدة اسطنبول"    ارتفاع أسعار الذهب اليوم الإثنين مع الاستقرار السلبي لمؤشر الدولار في أولى جلسات الأسبوع    أسعار النفط اليوم برنت الإثنين 24-6-2019 في سوق التداول مقابل الدولار الأمريكي    كتلة هوائية حارة تؤثر على البلاد ذروتها الأربعاء وانخفاضها نهاية الأسبوع    مسؤول لبناني: لبنان لن يكون شريكا في بيع فلسطين بثلاثين من الفضة    مجلة "دير شبيغل" الألمانية: البنتاغون يوافق على منح لأغراض تجارية وعسكرية مزدوجة     سيناتور أمريكي بارز: ترامب أشعل الأزمة مع إيران ثم يحاول إطفاءها    واشنطن بوست: ترامب صدق قبل أيام على ضربة إلكترونية تشل أنظمة الحاسوب الإيرانية الخاصة بإطلاق الصواريخ    تفاصيل صفقة القرن... تركيز على الاقتصاد ولبنان والاردن ومصر أول المستفيدين    اعتبارا من الاثنين ستواجه سورية أجواء حارة     

جامعة دمشق تصدر التعليمات الخاصة بالسكن الجامعي

2018-09-05 -- 19:20 م

أصدرت جامعة دمشق التعليمات الخاصة بآلية وإجراءات السكن في مدينة باسل الأسد الجامعية للعام الدراسي -2018-2019.

وتضمنت التعليمات أسس توزيع التخصصات الدراسية على الوحدات السكنية للطلاب والطالبات وفق الشواغر المتوافرة إضافة إلى الوثائق والأمور المتعلقة بطلبات السكن الجامعي لطلاب جامعة دمشق /السنة الأولى والتحضيرية/ ومواعيد التسجيل ومراجعة الطلاب لقسم الحاسب لقطع إيصال السكن الجديد.

وأشارت التعليمات إلى ضرورة إحضار سند إقامة من مكان يبعد 40 كم على الأقل بالنسبة لطلاب المناطق التي تعرضت للإرهاب من قبل التنظيمات الإرهابية في مدينة دمشق وريفها.

وبالنسبة للطلاب السوريين المقيمين خارج سورية يطلب تقديم صورة عن جواز السفر مع الإقامة وللطلاب العرب والأجانب تقديم براءة ذمة خاصة بهم إضافة إلى صورة عن جواز السفر.

ووفق التعليمات يقدم الطالب تصريحا وتعهدا خطيا خاصا بالسكن الجامعي وفي حال ثبت لاحقا أن الطالب غير مسجل للعام الدراسي الحالي /2018-2019/ أو أنه مفصول أو معاقب في العام الدراسي السابق يفصل من السكن ولا يحق له استرداد الرسوم.

يذكر أن مدينة باسل الأسد الجامعية بدمشق أحدثت عام 1961 وتعد من أكبر المدن للسكن الجامعي في سورية وتؤمن السكن لأكثر من 13 ألف طالب وطالبة من جميع المحافظات كما تستقبل الطلاب العرب والأجانب.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account