عاجل

مياه الشرب تهدد الأميركيين بـ"أمراض خطيرة"    هل زودت تركيا إسرائيل بالمعلومات لصد الهجوم الإيراني ؟    الميادين: نيران من لبنان باتجاه هدف عسكري في محيط عرب عرامشة    

مدرسة التمريض والقبالة بحماة تعلن موعد قبول طلبات الانتساب إليها

2018-08-13 -- 10:45 ص

حددت مدرسة التمريض والقبالة بحماة بعد غد الأربعاء موعدا لقبول طلبات الطلاب الراغبين الانتساب إليها للعام الدراسي 2018-2019 من حاملي الشهادة الثانوية العامة وتستمر حتى الثلاثين من الشهر الجاري.

وأوضح مدير المدرسة حيان يوسف في تصريح لمراسل سانا اليوم أنه يجب على المتقدم أن يكون من حملة الشهادة الثانوية العامة الفرع العلمي حصرا لدورة عام 2018 وأن يكون من القاطنين في المحافظة ووثيقته الدراسية صادرة عن مديرية تربية حماة وسليما من أي حالة تشوه تعيق عمله كممرض ومجموع درجاته لا يقل عن 1700 درجة بعد طي مادة التربية الدينية وألا يزيد عمره على 22 عاما.

ولفت يوسف إلى أنه تم تخصيص 10 بالمئة من مقاعد المفاضلة لأبناء الشهداء مبينا أنه يمكن للطلاب الراغبين بالتسجيل الاطلاع على الأوراق المطلوبة للتقدم من خلال لوحة الإعلانات في المدرسة أو من خلال موقعها الالكتروني.

وسيتم الإعلان عن نتائج المقبولين يوم الأحد في الثالث والعشرين من أيلول المقبل على أن يبدأ الدوام بالمدرسة في الـ 7 من تشرين الأول القادم.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account