عاجل

مواعيد مباريات اليوم الخميس 25-4-2024 والقنوات الناقلة    محافظ اللاذقية يلغي القرار المتعلق بتخفيض مخصصات النقل العام    الإعلام الإسرائيلي يهاجم عالم آثار مصري مشهور لهذه الأسباب ؟    

وزارة الداخلية تطلب توخي الحذر عند شراء سيارات مستعملة بسبب انتشار التزوير

2018-08-08 -- 11:00 ص

وزارة الداخلية تحذر المواطنين بأخذ الحيطة والحذر عند شراء السيارات المستعملة، والتأكد من تسلسل الماكين حفاظاً على حقوقهم.

التحذير جاء بعد أن قام قسم مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب في إدارة الأمن الجنائي أثناء التوسع في التحقيق في قضية السيارة المزورة التي تم ضبطها مع عصابة أمس في الكسوة، وتم إلقاء القبض على المدعو (م.ر) أحد المطلوبين في العصابة التي تمتهن التزوير وتهريب الأموال والأشخاص والسيارات.

وبعد التحقيق مع المقبوض عليه اعترف بالاشتراك مع أفراد العصابة المقبوض عليهم واشخاص متوارين على تهريب السيارات السورية من خارج القطر والتي مضى عليها أكثر من عام، والعائدة لأشخاص سوريين مطلوبين بعد شرائها منهم بنصف ثمنها، وإدخالها إلى القطر بطريقة غير مشروعة تهرباً من دفع الرسوم الجمركية المترتبة عليها بموجب المرسوم الجمهوري رقم ١٤ لعام ٢٠١٤، والتي تعادل قيمة السيارة المدونة على كشف الاطلاع، وبيع تلك السيارات بموجب وكالات مزورة، كما اعترف المقبوض عليه بعمله في تصريف العملات في السوق السوداء، وتهريبها خارج القطر لقاء المنفعة المادية.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account