عاجل

فيسبوك توقف تطبيقها "Onavo VPN" بعد فضائح الخصوصية    كمية يومية من المكسرات تحمي مرضى السكري من مشكلات صحية قاتلة    كرافت مرشحة ترامب لمنصب مندوبة أمريكا في الأمم المتحدة    ترامب للصحفيين: أنا لا أغيّر مساري في سورية!    رئيس سان جيرمان: نيمار ومبابي مستمران معنا بنسبة 2000 بالمائة    تقرير : دماء الكلاسيكو.. "أسبنة" مدريدية وتنوع كتالوني    الذهب يرتفع بالتزامن مع الضغوط على الدولار    أسعار النفط مقابل الدولار الأمريكي اليوم السبت 23-2-2019 .. الآن أسعار بورصة تداول نفط خام برنت والخامات القياسية     الأمريكي والتركي يتفقا على الانسحاب من سورية    حزب تركي يتهم "أردوغان" بدعم الإرهاب في سورية    

تربية درعا تعلن عن اختبار لتعيين 190 مواطنا من الفئتين الرابعة والخامسة

2018-08-05 -- 10:30 ص

أعلنت مديرية التربية في محافظة درعا عن اختبار لتعيين 190 مواطنا من الفئتين الرابعة والخامسة بوظيفة سائق ومستخدم وحارس.

وأوضحت المديرية في إعلان تلقت سانا نسخة منه ان المديرية بحاجة لـ 10 سائقين من الفئة الرابعة يحملون إجازة سوق عمومي مع شهادة التعليم الأساسي و 180 مستخدما وحارسا من الفئة الخامسة يحملون شهادة التعليم الأساسي وما يعادلها على ان تحجز نصف الشواغر لذوي الشهداء.

وبينت المديرية أن الأوراق المطلوبة للاشتراك في الاختبار تشمل طلبا خطيا وصورة عن البطاقة الشخصية أو بيان قيد مدني وصورة مصدقة عن الشهادة والمؤهل العلمي مع الشهادة المهنية وصورة عن شهادة قيد العمل ووثيقة استشهاد لذوي الشهداء.

وتستقبل المديرية طلبات التقدم للاختبار اعتبارا من الثاني من شهر ايلول القادم حتى نهاية الدوام الرسمي ليوم الخميس في العشرين من الشهر نفسه.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account