عاجل

مياه الشرب تهدد الأميركيين بـ"أمراض خطيرة"    هل زودت تركيا إسرائيل بالمعلومات لصد الهجوم الإيراني ؟    الميادين: نيران من لبنان باتجاه هدف عسكري في محيط عرب عرامشة    

رصد طائرة الزعيم الكوري الشمالي قرب روسيا

2018-07-09 -- 13:45 م

رصدت طائرة حكومية تابعة لجمهورية كوريا الشمالية في أقصى الشرق الروسي، صباح اليوم الاثنين، يستخدمها عادة الزعيم الكوري الشمالي كيم غونغ ومسؤولون كوريون شماليون كبار آخرون.

 

وأشارت وكالة يونهاب الكورية الجنوبية للأنباء، اليوم، إلى إن بيانات الموقع الإلكتروني الخاص بمراقبة حركة الطيران المدني، تؤكد هبوط طائرة من نوع أي إل-62 إم في مطار فلاديفوستوك في أقصى شرق روسيا صباح اليوم الاثنين، وقد أقلعت بعد ثلاث ساعات من المطار باتجاه بيونغ يانغ.

 

وأوضح مصدر مطلع للوكالة، أن "هبوط الطائرة رقم واحد، لا يعني وجود الزعيم كيم غونغ أون على متنها". وقد تكون الطائرة تنقل مسؤولين من كوريا الشمالية ضمن التحضيرات للمشاركة في المنتدى الاقتصادي الشرقي، وبالتالي ضمن إعداد زيارات محتملة إلى فلاديفوستوك في سبتمبر القادم.

 

وقد أكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، في 14 يونيو الماضي، دعوته لزعيم كوريا الشمالية لزيارة روسيا، موضحا أن الزيارة قد تجري في سبتمبر في إطار المنتدى الاقتصادي الشرقي أو التوافق عليها بشكل منفصل عبر وزارة الخارجية.

وكالات


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account