عاجل

المحمد: بلغت مبيعات إسمنت عدرا 275 مليار ليرة لعام 2024    ارتفاع أسعار النفط الأربعاء بعد انخفاض غير متوقع في مخزونات الخام الأمريكية    تراجع أسعار الذهب الأربعاء مع انحسار مخاوف تصاعد الصراع في الشرق الأوسط    

بيان بخصوص مفاضلة المنحة الهندية

2018-07-05 -- 20:00 م

دعت وزارة التعليم العالي الطلاب المتقدمين إلى مفاضلة المنح الدراسية الهندية إلى استكمال متطلبات الحصول على الوثائق المطلوبة وتزويد الجانب الهندي بها.
وفي بيان صحفي، قالت الوزارة: " الطلاب المتقدمين إلى مفاضلة المنح الدراسية المقدمة من جمهورية الهند للمرحلتين الجامعية الأولى والدراسات العليا الماجستير والدكتوراه بمختلف الاختصاصات باستثناء الطبية للعام الدراسي 2018-2019 عليهم استكمال متطلبات الحصول على الوثائق المطلوبة وتزويد الجانب الهندي بها".
وأضافت "على الطلاب الاطلاع على البريد الالكتروني الخاص بهم الذي دونوه في طلب الترشيح للمنحة وذلك للتقيد بما يردهم من الجانب الهندي واتباع كافة الخطوات المطلوبة منهم"، مشيرة إلى أن القبول النهائي يرتبط بموافقة الجهة المعنية في جمهورية الهند ويحق للطلاب المتقدمين استرجاع أوراقهم الثبوتية في حال لم ترد اسماؤهم بين الناجحين.
هذا وكانت الوزارة أعلنت عن ألف منحة دراسية مقدمة من الهند في الخامس من شهر حزيران الماضي وحددت فترة تقديم الطلبات في الفترة ما بين الـ 5 والـ 14 منه ثم مددت الفترة لغاية الرابع والعشرين منه.
  


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account